وصول الداعية الكبير ذاكر نايك إلى مونديال قطر لتحسين صورة الإسلام

في خبر اليوم سوف ننقل لكم أخر الأخبار الرياضية , حيث وصل الداعية الكبير «ذاكر نايك» إلى مونديال قطر و ذلك لتحسين صورة الإسلام , استقبلت قطر الداعية الإسلامي الكبير «ذاكر نايك» لإعطاء محاضرات توعوية بمبادئ الإسلام وتحسين صورته خلال كأس العالم 2022 , ووثقت مقاطع فيديو متداولة، لحظة وصول الداية الإسلامي «ذاكر نايك» الذي اسلم على يديه ملايين الملحدين وأصحاب الديانات والمعتقدات المختلفة. اليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية .

الداعية الكبير «ذاكر نايك»

- و من الجدير بالذكر , انه عند وصول الداعية الكبير «ذاكر نايك» الذي تهتز لحضوره وقوة علمه القاعات الضخمة التي يحتشد بداخلها مئات الآلاف من المسلمين، المسيحيين، اليهود، وحتى الملحدين والمشركين من الديانات الأخرى لتلقي العلم على يديه ومعرفة الدين الصحيح لاتباعه.

- و في هذا الصدد قد أشاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بمبادرة قطر الطيبة باستدعاء «ذاكر نايك» لإلقاء المحاضرات الدينية ضمن فعاليات كأس العالم 2022.

ذاكر نايك في كأس العالم

و تجدر الاشارة الي انه كان الداعية الإسلامي الشهير "ذاكر نايك" من تلاميذ الواعظ الكبير "أحمد ديدات" وكان يقرأ جميع الكتب المقدسة بما في ذلك الإنجيل والتوراة وحتى كتب الهندوسية والديانات الأخرى. من الجدير بالذكر أنني حفظته , و في الختام قد فاز بالعديد من الخلافات مع الملحدين وحول ملايين الناس حول العالم إلى الإسلام ، لدرجة أنه مُنع من دخول الدول الغربية.