كيفية تتبع شحنة سمسا برقم الجوال SMSA Express

تعتبر شركة سمسا واحدة من شركات الشحن المشهورة وتتم عملية الشحن بطريقة سهلة من خلال رقم الهاتف وتعتبر شركة سمسا من أهم شركات الشحن لأنها تتمتع بسمعة طيبة في المملكة العربية السعودية وهناك العديد من المواطنين السعوديين داخل المملكة يستخدمون خدمات شركة سمسا للشحن حيث تهتم الشركة بتسليم جميع المنتجات والبضائع المختلفة للعملاء في أي وقت وفي أي مكان سواء داخل المملكة المتحدة أو خارجها وسوف نتحقق معك أدناه من طريقة تتبع شحن سمسا عن طريق رقم الهاتف المحمول.

معلومات عن شركة سمسا

  • سمسا ، أو بالإنجليزية ، Samsa ، هي إحدى شركات الشحن في المملكة العربية السعودية ، وتوفر الشركة جميع خدمات الشحن بالإضافة إلى خدمات النقل السريع ، وقد تم إطلاق الشركة في عام 1994 ومنذ ذلك الحين تمتلك الشركة الآلاف من العملاء سواء الأفراد أو الشركات التي قدمت خدماتها المتميزة والتي ترغب في نقل سلعها ومنتجاتها بسهولة داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها وبأفضل جودة وأقل سعر. إمكانية الشحن بأكثر من طريقة حيث أنها تقدم براً وجواً. أو الشحن البحري.
  • كما تقدم سمسا خدمات التخليص الجمركي لجميع البضائع والمنتجات في حالة الشحن خارج المملكة المتحدة كما تقدم جميع حلول التجارة الإلكترونية ، كما تهتم الشركة بالتسليم السريع حيث تقدر قيمة الوقت وتدعم وتشجع هذه الثقة من العملاء فيها.

تتبع شحنة سمسا

تسعى سمسا جاهدة لتسهيل الخدمات للعملاء حيث تقوم بشحن جميع منتجات عملائها بغض النظر عن كونهم أفراد أو شركات ، كما تقدم لهم خدمة تتبع الشحنة والاستعلام عنها بسهولة عن طريق رقم الهاتف وذلك باتباع الخطوات التالية أدناه:

  • اولا يقوم العميل بتحميل تطبيق سمسا والتطبيق متوفر في متاجر التطبيقات الخاصة بهواتف الأندرويد وهو متجر جوجل بلاي وكذلك متاجر الخاصة بهواتف الآيفون وهو متجر آب ستور، ويتم تحميل التطبيق بشكل مجاني بدون دفع مبالغ أو رسوم.
  • ثم يقوم المستخدم بفتح التطبيق ثم يضغط على تحديد تتبع الشحنة.
  • و بعد يتم إدخال رقم البوليصة الخاصة بالشحن، ثم يضغط على أيقونة العرض.
  • وبعدها سوف يعرض التطبيق كافة المعلومات حول البضائع التي سيتم شحنها وكم الوقت التي ستستغرقه عملية الشحن، وما هو مكان، بالإضافة إلى كافة المعلومات الأخرى بشكل تفصيلي.

كيفية تتبع شحنات سمسا

تقدم العديد من شركات الشحن خدمة تتبع الشحنات عبر الإنترنت ، على سبيل المثال تتبع الناقل ، وتتيح سمسا المتخصصة في الشحن والنقل السريع لعملائها تتبع مسار الشحنة بالذهاب إلى موقع الشركة الإلكتروني ثم إدخال جميع التفاصيل المطلوبة .

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن