كيفية أستخراج كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2023

يطلب الكثير من أصحاب الهمم بطاقة الخدمة المدمجة برقم وطني 2023 ، وهذا أيضًا بعد القيام بالعمل والفحص الطبي ، وتوفر هذه الخدمة عدة مزايا للمستخدم وهي الإعفاء من الرسوم على السيارات المجهزة المختلفة ، وكل من لديه بطاقة خدمة مدمجة ، يمكن الاستفادة منها ويتم منحها أيضًا.

الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2023

  • اولا الدخول إلى موقع المجالس الطبية المتخصصة التابع لوزارة الصحة على الإنترنت
  • و عليك أن تضغط على أيقونة ذوي الاحتياجات الخاصة
  • وفي الخطوة الموالية انقر على أيقونة التقارير الطبية من قائمة الخيارات
  • ويتعين عليك كتابة البيانات الشخصية المطلوبة، مثل كلمة المرور والرقم القومي
  • وأخيرا انقر على زر الاستعلام، وستظهر لك النتيجة الخاصة بطلبك.

مميزات استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة

من المزايا الرئيسية التي سيحصل عليها الأشخاص ذوو الاحتياجات الخاصة بعد إصدار بطاقة الخدمات المتكاملة 2023 الجمع بين معاشين ، بالإضافة إلى الحصول على إعفاء من الرسوم للمركبات المعوقة والقدرة على تعيين خمسة بالمائة على عدد العاملين. في الوظائف الحكومية ، كما تسمح البطاقات بالإعفاءات الضريبية والإعفاءات من الأطراف الاصطناعية للمعاقين.

كيفية أستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة

لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة 2022 لا بد من الدخول إلى موقع وزارة الصحة على الإنترنت، ثم انقر على خانة البطاقة الخدمية للمعاقين، واختر مكتب الشؤون الاجتماعية الذي تنتمي له، ثم حدد وسيلة الاستلام وقم بتحميل كل المستندات الثبوتية من أجل التقديم، وآخر خطوة هي الضغط على زر حفظ، وهذه هي الطريقة الصحيحة التي وضعتها وزارة التضامن في مصر.

أسئلة متداولة

كيف أستخرج بطاقة الخدمات المتكاملة؟

لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة 2022 لا بد من الدخول إلى موقع وزارة الصحة على الإنترنت، ثم انقر على خانة البطاقة الخدمية للمعاقين، واختر مكتب الشؤون الاجتماعية الذي تنتمي له، ثم حدد وسيلة الاستلام وقم بتحميل كل المستندات الثبوتية من أجل التقديم، وآخر خطوة هي الضغط على زر حفظ،