تعرف علي كواليس تريند عامل النظافة و تسعيره ظهوره على الفضائيات

في الفترة الأخيرة لقد أثار عامل النظافة الجدل و تصدر التريند , في حالة كبيرة من الجدل اثارها عامل النظافة بعد واقعة طرده من كشري التحرير، حيث كسب تعاطف الشعب المصري، ونجوم الفن , وتسارع النجوم لرد كرامة عامل النظافة أمام الجميع ، وكان من بين هؤلاء النجوم ؛ أحمد العوضي، مي حلمي، ابن شعبان عبد الرحيم.

أحمد العوضي

و بالنسبة الي الفنان أحمد العوضي , حيث اصطحابة أحمد العوضي، لأحد مطاعم الأسماك لكي يتناول من الطعام ما يحلو له، و وعده أحمد العوضي، بتوفير وظيفه له.

مي حلمي

و بالنسبة للمزيعة مي حلمي , لقد عرضت المذيعة مي حلمي أيضاً، أن تستضيفه في دبي وتوفر له فرصة عمل جيدة.

إدوار

و قد صرح الفنان إدوار عن موقف جمع فريق عمل برنامجه "القاهرة اليوم"، مع عامل النظافة صاحب واقعة محل الكشري , و كتب إدوارد عبر حسابه بموقع Facebook: "كلمناه في القاهره اليوم عشان يجي فقره المطبخ ياكل معانا ونديله ١٠٠٠ جنيه هديه مع اني كنت معترض اصلا اننا نجيبه معجبوش الفلوس وطلب مبلغ”.

تعرف علي سبب انقلاب الوضع علي عامل المظافة:

و أنقلب الوضع على عامل النظافة بسبب تصرفاته المشكوك بها، وكانت أولى تلك التصرفات هو حضوره عزاء المحامي فريد الديب، وهو لا يعلم أي شخص هناك ولا تجمعه أي صلة أو معرفة بفريد الديب أو عائلته، ومن ثم بدأ يظهر في العديد من المناسبات واللقاءات.

كما تواجد عامل النظافة مع إبن الفنان شعبان عبد الرحيم، في الاستوديو الخاص به، الأمر الذي زاد من الشكوك حوله والذي اثبت فكرة اثارته للجدل عمداً من أجل التريند، الأمر الذي جعل النجوم والجمهور على السوشيال ميديا يتراجعوا عن مساندتة.

رد عامل النظافة علي حضوره عزاء فريد الديب وسبب تصرفاته:

و في الختام , اليكم رد عامل النظافة علي حضوره عزاء فريد الديب وسبب تصرفاته , قال عامل النظافة في أحد اللقاءات التلفزيونية: “محدش وقف معايا وانا حاسس اني لوحدي محدش ساعدني بحاجة ومحدش اداني جنية، وأحمد العوضي مبقاش بيرد عليا، وكل اللي اتقال عني كذب”. أما عن حضوره عزاء فريد الديب قال: “ده ثواب انا كنت مصلي العشا وروحت اعزي، مش علشان التريند ولا أي حاجة ده واجب وانا عملته وكله لله”.