تعرف علي قائمة الممنوعات فى المونديال كأس العالم 2022

اليكم أخر الأخبار الرياضية , حيث يشهد كأس العالم 2022 العديد من الممنوعات خلال النسخة 22 والتي ستنطلق فى قطر يوم 20 نوفمبر الجاري، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل. اليكم التفاصيل في السطور التالية .

قائمة ممنوعات كأس العالم 2022

  • و من الجدير بالذكر , حذرت اللجنة المنظمة من إحضار الشموع والألعاب النارية وأشعة الليزر إلى المدرجات خلال مباريات كأس العالم 2022. كما تتفق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على رفض عرض اللافتات السياسية في المدرجات ، مؤكدة رفضها التام لذلك ، دون أن تنحرف كرة القدم عن جوانب أخرى خارج نطاقها ، وطلبت منكم الاستمتاع.
  • في الوقت نفسه ، ظهرت تسريبات عن إدراج ثمانية حالات حظر على المعجبين والمشجعين في حفلات الزفاف العالمية المقبلة في قطر ، لكن هذه التسريبات تم رفعها من قبل الصفحة الرسمية ليجاسي على فيسبوك واللجنة العليا لمشاريع قطر. من قبل اللجنة العليا ومشروع قطر في مونديال قطر 2022 تم رفضه: استهلاك الكحول ، العلاقات المحرمة ، الشذوذ الجنسي ، عدم احترام الأماكن المقدسة ، الفحش ، اللغة الفاحشة ، الموسيقى الصاخبة ، التصوير الفوتوغرافي لأشخاص غير موافقين ، والملابس الفاضحة.

بطولة كأس العالم 2022

  • و في هذا الصدد رفض المشاركة في أنشطة مثل تلك التي تؤدي إلى مظاهرات أو تجمعات كبيرة ، وعدم تناول أطعمة معينة مثل لحم الخنزير.
  • تحاول قطر وجميع المسؤولين عن كأس العالم 2022 ، ولجنة FIFA المنظمة والمطلعين ، الخروج بكأس العالم المثالي لأول مرة في التاريخ في بلد عربي.
  • يقطع منتخب قطر الوطني الشريط الخاص بكأس العالم 2022 يوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب البيت.