ترقبوا قفزة غير مسبوقة في أسعار الذهب اليوم في مصر 24 نوفمبر 2022

من الجدير بالذكر ان أسعار الذهب تختلف كل يوم , و لكن اليوم هناك قفزة غير مسبوقة في أسعار الذهب اليوم في مصر بتاريخ 24 نوفمبر 2022 , سوف نعرض التفاصيل في السطور التالية .

أسعار الذهب اليوم

-من الجدير بالذكر ارتفعت أسعار الذهب اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 ، مقارنة بالأسعار التي سجلها سوق الذهب المحلي أمس ، في بداية التعاملات اليوم نتيجة التغيرات العالمية المؤثرة على الوضع المحلي والمحلي. شهدت الأسواق العالمية وسعر الجنيه الذهب في البلاد زيادة كبيرة لم نشهدها منذ سنوات. سجل الذهب عيار 21 ، وهو مؤشر كان يستخدم لتحديد متوسط ​​سعر الذهب في السوق المحلية في الماضي ، رقم مراقبة جديدًا في السطور أدناه.

-يتوقع الجواهريون تحركًا آخر في أسعار الذهب المحلية ، خاصة مع التحرك العالمي مع استمرار حركة الدولار واستمرار قرارات مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. يتم فحص سعر الذهب في مصر وتحديثات أسعار الجنيه في بداية التداول.

أسعار الذهب اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 في مصر

سعر الذهب عيار 24 في محلات الصاغة

وصل سعر الذهب عيار 24 اليوم سجل 1589 جنيها.

سعر الذهب عيار 21 في محلات الصاغة

وسجل سعر الذهب عيار 21 سجل 1390 جنيهًا

أسعار الذهب عيار 18 في محلات الصاغة

وجاء سعر الذهب عيار 18 ليسجل 1191 جنيهات

اسعار الذهب عيار 14

  • و بالنسبة الي أسعار الذهب سجل سعر الذهب عيار 14 سعر 877 جنيها.

سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022

  • و في هذا السياق سجل سعر الجنيه الذهب في بداية تعاملات اليوم حاجزا جديدا ليسجل 11120 جنيها.

اسعار الذهب اليوم في مصر

  • وصرح خبير المجوهرات ، أمير رزق ، بأن النظرة المستقبلية لسوق الذهب المحلي لا تزال ضبابية ، مشيرا إلى أن هناك توقعات صاعدة خاصة في ظل تحركات أسعار الدولار ، لافتا إلى أن أسواق الذهب العالمية تشهد تحولات كثيرة في الفترة المقبلة. الفترة التي تنصح المواطنين بشراء هذه الفترة.
  • وأضاف "رزق" في تصريحاته ، أن سعر الذهب سيشهد ارتفاعا طفيفا اليوم بسبب حركة أسعار الدولار خاصة في البنوك العاملة في السوق المصري ، مشيرا إلى أن سعر الذهب ارتفع بمقدار 26 ليرة خلال الصفقة. التحديثات.
  • قفزة غير مسبوقة في سعر الذهب اليوم في مصر في 24 نوفمبر 2022

سعر الذهب عالميا:

  • وجب الذكر ارتفع سعر الذهب العالمي، حيث سجل سعر الذهب عالميًا 1758 دولارًا.