فرصة لا تفوت..شركة الخطوط الجوية تُعلن عن وظائف شاغرة في فروع الخطوط القطرية في الدمام للسعوديين

قامت شركة الخطوط الجوية القطرية، من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها بالإعلان عن إتاحة وظائف إدارية شاغرة للسعوديين، الذين يحملون شهادات الثانوية العامة وكذلك البكالوريوس والدبلوم، وهذا للعمل في الكثير من التخصصات بالفروع الخاصة بمكاتب الشركة في السعودية في مدينة الدمام، كذلك أن الشركة قد صرحت بأن هناك موقع إلكتروني متاح لكافة الأشخاص الذين يرغبون في التقديم على تلك الوظائف.

رابط التقديم وظائف شركة الخطوط الجوية

وجب الذكر , صرحت شركة الخطوط الجوية القطرية عن وجود وظائف شاغرة بها، وأبرز هذه الوظائف المعلن عنها:

  • وكيل خدمات المطار.
  • مشرف مناوب خدمات المطار.

كما أن الشركة قد أوضحت أن التقديم متاح من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها للتوظيف، وهذا بدًء من هذا اليوم الأربعاء الموافق من 28 ديسمبر 2022م، إلى اليوم الموافق من 4 يناير 2023م.

استئناف رحلات الخطوط الجوية القطرية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية في وقت سابق استئناف رحلاتها إلى الطائف في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من اليوم الموافق 3 يناير 2023 م ، أي ما يقرب من 3 رحلات أسبوعياً. وهذا سيجعل من الطائف الوجهة السادسة لشركة الطيران الوطنية لدولة قطر في المملكة العربية السعودية ، وستتيح الخدمة للمسافرين من وإلى الطائف زيارة 150 وجهة أو أكثر في آسيا وأفريقيا وأمريكا عبر أفضل مطار في العالم وهو مطار حمد الدولي ، بحسب إلى الخطوط الجوية القطرية.

كما ستنطلق رحلة هذه الخطوط الجوية رقم 1206 QR من مطار حمد الدولي الساعة 07:40 لتصل إلى مطار الطائف الدولي الساعة 10:10 ، بالإضافة إلى أن هذه الرحلة رقم 1207 QR ستغادر مطار الطائف الدولي في الساعة 11:10 بالضبط صباحًا حتى وصولك مطار حمد الدولي الساعة 1:20 مساءً ، وتجدر الإشارة إلى أن الخطوط الجوية القطرية تشغل حاليًا رحلتين يوميًا إلى الرياض بالإضافة إلى 4 رحلات يوميًا إلى جدة بالإضافة إلى رحلتين يوميًا إلى المدينة المنورة أيضًا بمعدل 5 رحلات يوميًا إلى الدمام وأيضًا رحلة واحدة فقط يوميًا إلى القصيم.