غلق محطة مترو جمال عبد الناصر اليوم

أغلقت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو اليوم الجمعة ، محطة جمال عبد الناصر على الخط الأول بشكل كامل ، منذ بدء التشغيل في الخامسة والربع صباحًا ، ومن المتوقع أن يستمر الإغلاق. حتى نهاية العملية. بالتزامن مع افتتاح المحطات الجديدة كما أعلنت "الأنفاق" في بيانها بشأن إغلاق محطة جمال عبد الناصر.

غلق محطة مترو جمال عبد الناصر اليوم

وبحسب بيان صادر عن شركة المترو ، فإن هذا على وشك الانتهاء من استعداداتها لتشغيلها كمحطة تبادل مع الخط الثالث مع افتتاح المحطات الجديدة.

  • وقال المتحدث باسم شركة مترو أحمد عبد الهادي ، إن الخط الأول سيعمل بشكل طبيعي في ذلك اليوم بجميع محطاته من محطة حلوان إلى محطة المرج الجديدة من بداية التشغيل حتى نهاية التشغيل.
  • باستثناء محطة واحدة. بقلم جمال عبد. محطة ناصر الوحيدة التي سيتم إغلاقها بالكامل في ذلك اليوم.
  • وطالب مجتمع الركاب بالتواصل معنا عبر خدمة الخط المباشر 16048 وايضا من خلال الرقم المخصص لخدمة الواتس اب 0122116048 وعبر الصفحة الرسمية لمترو كايرو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

للشكاوى والاقتراحات

  • وايضا من خلال الموقع الرسمي للشركة. carmetro.gov.eg ؛ استقبال جميع الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات المتعلقة بالمترو .
  • مع وجود مكاتب الشكاوي في عدة محطات مترو ملحقة بالنظام الموحد للشكاوى الحكومية المرفقة بمجلس الوزراء لتلقي جميع شكاوى المواطنين المتعلقة بجميع الأطراف. ، وليس فقط مترو الأنفاق.