غلق كامل لمحور 26 يوليو للقادم من 6 أكتوبر في اتجاه ميدان لبنان

استكمالاً لما تقوم به الإدارة العامة للمرور لتحديد الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة تحقيقها ، ولإدارة حركة المرور معها من خلال تنفيذ الممر. أعمال رفع الدعامة الخرسانية لتقاطع جسر طريق برج الكهرباء مع محور 26 يوليو "في نفس الموقع النفق المركزي الكامل الذي تم وضعه فوق الاتجاه القادم من مدينة السادس من أكتوبر باتجاه ميدان لبنان. بإجمالي 12 شعاعًا ، مما سيفقد الحاجة إلى إغلاق محور 26 يوليو أو 6 أكتوبر عرضيًا باتجاه ساحة لبنان.

تحويل الحركة المرورية

  • و يتم تحويل الحركة المرورية إلى منزل محور 26 يوليو المؤدى إلى طريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوى فى إتجاه محطة الرسوم ، والقادم من مدينة 6 أكتوبر ويرغب فى الوصول إلى ميدان لبنان يستخدم الطريق الدائرى (القوس الغربى) ومنه إلى منزل الدائرى المؤدى إلى محور 26 يوليو إتجاه ميدان لبنان أو إستخدام محور أحمد عرابى.
  • وذلك على أن تكون أعمال رفع الكمر الخرسانى على النحو التالى:
  • رفع عدد (6) كمرة خرسانية إعتباراً من الساعة 12.5 صباح يوم الجمعة الموافق 30/9/2022 وحتى الساعة 12 ظهراً ذات اليوم.
  • رفع عدد (6) كمرة خرسانية إعتباراً من الساعة 12.5 صباح يوم الجمعة الموافق 7/10/2022 وحتى الساعة 12 ظهراً ذات اليوم.
  • تم إضافة الأيام من يوم الإثنين الموافق 3/10/2022 إلى يوم الأربعاء الموافق 5/10/2022 لتنفيذ أعمال الغلق العرض لمحور 26 يوليو بذات التحويلات الموضحة من الساعة 12 ليلاً حتى الساعة 5 صباحاً.
  • ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.