التخطي إلى المحتوى
عروض مجلة هايبر بندة 1444 سارية لمدة أسبوع
مجلة هايبر بندة 1444

تعرف على عروض مجلة هايبر بندة 1444 سارية لمدة أسبوع من خلال موقع "الميثاق" حيث قد تم تجديدها هذا الأسبوع حتى تكون شاملة لجميع احتياجات الزوار والأعضاء كما يمكن الحصول على عروض بنده ال3 أيام والاستمتاع بخصومات مميزة على منتجات لا يمكن الاستغناء عنها كما قدم الماركت بالصور عروض هايبر بنده ويمكن الاطلاع عليها بسهولة عند زيارة الموقع الإلكترونية لهايبر بنده.

عروض مجلة هايبر بندة

حيث ان العروض الحصرية المخصصة للأعضاء تشمل منتجات عديدة مُقدم عليها خصومات رائعة وفي مجلة عروض هايبر بندة لهذا الأسبوع يمكن الاستفادة بما يلي:

  • عند شراء 3 حبات من الذرة الحلوة قودي الذهبية الكاملة الحبة سيكون السعر 9.95 ريال سعودي، أو شبيعة الجبنة الكريم القابلة للدهن بسعر 18.95 ريال سعودي للأعضاء فقط.
  • حيث ان هناك أيضًا سائل غسيل الصحون من فيري بحجم العبوة لتر وربع بسعر الحبة 13.95 ريال سعودي، كما يمكن للأعضاء الحصول على مناديل الوجه عبوة إعادة تعبئة سيتي بسعر 19.95 ريال سعودي.
  • وفي عروض الأعضاء من هايبر بنده يمكن شراء حفاضات الأطفال من بيبي جودي صندوق جامبو بسعر 99.95 ريال سعودي

اليكم عروض هايبر بنده الأسبوعية

حيث متوفر أيضًا خصومات كثيرة على منتجات الدجاج من بينها عروض على أفخاذ الدجاج الكاملة بحجم 900 جرام فقط بسعر 17.50 ريال سعودي، كما أن هناك لحم تونا خفيف تندرينا قودي بسعر الثلاث حبات 15.95 ريال سعودي

أما عن كيلو البرتقال للعصير الجنوب أفريقي فهو متوفر سعر الكيلو الواحد 3.95 ريال سعودي والجبن الأبيض الدوبل كريم الهنغاري بسعر 14.95 ريال سعودي للكيلو الواحد.

أقوى عروض الأسبوع من هايبر بنده

ومتوفر عروض قوية أخرى أيضًا من هايبر بنده العروض الأسبوعية من بينها خصومات على مسحوق الغسيل تايد المركز بسعر 18.95 ريال سعودي وعند شراء صابون الاستحمام السائل لوكس سيكون السعر هو 30.95 ريال سعودي كما يمكن شراء جل منظف

من برسيل حجم العبوة 3 لتر والحصول على لتر مجاني بسعر 39.95 ريا سعودي وأكياس الشاي خدير عددها مائة كيس بسعر الحبة 13.95 ريال سعودي، وهناك سكر ناعم أو خشن من الأسرة بحجم العبوة 10كيلو جرام بسعر 27.95 ريال سعودي وعروض على بسكويت الشاي أولكر بسعر 10.95 ريال سعودي.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .