عاجل سعر الدولار في بنك مصر اليوم

نحن نشهد الأزمة الاقتصادية الإقليمية والعالمية التي تواجهها معظم دول العالم حاليا ,سوف نقدم سعر الدولار في بنك مصر اليوم ، قرر ملايين المواطنين الاستثمار في بنوكهم في مصر. البحث والاهتمام بشكل متزايد بشأن أسعار صرف العملات الخضراء مقابل الجنيه ، ويرجع ذلك إلى الاختلافات السياسية بين الدول الأجنبية. هذا بالإضافة إلى الحروب التجارية وتقلبات الجنيه المصري ومواجهة الظروف الصعبة ، أثرت سلباً على حركات الاستيراد والتصدير وصعوبة تحقيق الاكتفاء الذاتي الغذائي في كثير من دول العالم. لاحظ أن الحكومة كانت تحاول إخماد موجة التضخم التي تؤثر على جميع الأسعار.

سعر الدولار في بنك مصر الآن

و بالنسبة الي سعر الدولار في بنك مصر الآن , يجدر القول أن أسعار صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، يؤثر بشكل كبير في تحديد أسعار السلع والمنتجات بمختلف أنواعها وأشكالها؛ لأنه العملة الأساسية التي تعتمد عليها الحكومة في حركة التصدير والاستيراد , ويقوم سوق الأوراق المالية كل صباح بالإعلان عن سعر الدولار الأمريكي للبيع والشراء في كافة البنوك المصرية، وذلك حسب تعليمات البنك المركزي، وقد استقر سعر الدولار اليوم السبت الموافق 17 ديسمبر في بنك مصري مقابل الجنيه بقيمة 24.61 للشراء و 24.66 للبيع.

سعر الدولار الآن في البنوك المصرية

1. البنك التجاري الدولي.

  • 1 دولار = 24.65 جنيهًا للشراء و 24.72 جنيهًا للبيع.

2. بنك القاهرة.

  • 1 دولار أمريكي= 24.63 جنيهًا للشراء و 24.70 جنيهًا للبيع.

3. البنك الأهلي.

  • 1 دولار= 24.61 جنيهًا للشراء و 24.66 جنيهًا للبيع.

4. بنك الإسكندرية.

  • 1 دولار= 24.61 جنيهًا للشراء و 24.71 جنيهًا للبيع.

أما بالنسبة لسعر الصرف داخل البنك العربي الأفريقي فقد استقر عند قيمة 24.63 جنيهًا للشراء و 24.70 جنيهًا للبيع، أما في البنك المركزي المصري فقد سجل 24.66 جنيهًا للشراء و 24.74 جنيهًا للبيع.

سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم

ارتفع سعر العملة الخضراء في السوق السوداء في مصر ، ووصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق ، حيث وصل سعر صرف الدولار الأمريكي إلى 32 جنيهًا إسترلينيًا. يرجى ملاحظة أن الأسعار تختلف حسب الموقع. مع عمليات الإلغاء هذه في السوق والتدابير لحل مشكلة التضخم ، أصبحت العملة الصعبة متاحة الآن للبنوك أكثر من ذي قبل.