عاجل تعليق الدراسة غداً في عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية

سوف نتحدث في مقال اليوم عن تعليق الدراسة الحضورية غداً في عدد من مناطق المملكة ,و بناءً على تقارير المركز الوطني للأرصاد الجوية لاستمرار سوء الأحوال الجوية في عدد من مناطق المملكة ، أعلنت عدة إدارات تعليمية عن تعليق الدراسة وجهًا لوجه فيها غدًا الثلاثاء 3 يناير 2023 ، والانتقال إلى نظام التعلم عن بعد باستخدام منصة مدرستي لجميع الطلاب والطالبات وموظفي المدارس ومكاتب التعليم

تعليق الدراسة الحضورية

  • احدى المناطق التي أعلنت يوم غد الثلاثاء 3 يناير 2023 عن تعليق الدراسة وجهًا لوجه فيها إدارة التربية والتعليم بمكة المكرمة ، حيث أعلنت تعليق الدراسة وجهًا لوجه. في جميع مدارس مكة المكرمة والجموم والكامل وبحرة والليث ، مبيناً أن ساعات عمل الغد ستعتمد على نظام التعلم عن بعد لجميع الطلاب والطالبات من موظفي المدارس من الذكور والإناث. وأقسام التعليم ، من خلال منصة مدرستي , و كما أعلنت إدارة التعليم بجدة ، اليوم الثلاثاء ، تعليق الدروس وجهًا لوجه في مدارس جدة ورابغ وخليص ، حيث وردت تحذيرات من المركز الوطني للأرصاد بشأن استمرار سوء الأحوال الجوية والانتقال إلى الدراسة عبر منصة مدرستي.
  • وبالمثل ، أعلنت إدارات التربية والتعليم في الطائف والقصيم والمدينة المنورة ، تعليق الدراسة وجهًا لوجه فيها غدًا ، مؤكدة أن مشاركة الغد ستكون عبر منصة مدرستي لجميع الطلاب والطالبات وموظفي المدارس ومكاتب التعليم , و كما أعلنت إدارتا التعليم في منطقتي حائل والقويعية تعليق الدراسة الصفية غدًا الثلاثاء الموافق 3 يناير 2023 في جميع المدارس بهذين القسمين وتحويل ساعات العمل إلى نظام التعلم عن بعد على المنصة للجميع. الطلاب وموظفي المدرسة.

منصة مدرستي

تعتبر منصة مدرستي من أهم المنصات التعليمية وتعمل في تكامل جنبًا إلى جنب مع بوابة نظام نور ، حيث لعبت في العامين الماضيين دورًا مهمًا في استمرار العملية التعليمية في المملكة والتي تشمل تم تعليق الدراسة وجهاً لوجه في جميع مدن المملكة في ذلك الوقت أثناء انتشار وباء كورونا المستجد. (كوفيد -19) بعد انحسار هذا الوباء ، أعلنت وزارة التربية والتعليم استمرار منصة مدرستي كأحد الروافد المهمة للعملية التعليمية في المملكة.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن