عاجل الموارد البشرية تعلن عن انقطاع دعم حساب المواطن هذا الشهر لتلك الفئات

نحن على بعد ساعات قليلة من وديعة دعم حساب المواطن ، وإلى جانب الوديعة ، حذر حساب المواطن من تخفيض دعم حساب المواطن لبعض متلقي المساعدات حيث لن يتم حجب الراتب في هذا الشهر ، بل الدفعات السابقة التي حظيت بدعمه. يتم استرداد هذه المساعدات في ضوء المعايير. لذلك دعونا نوضح أيًا من هذه الفئات لن تتلقى الدعم هذا الشهر. من فضلك تابعنا.

انقطاع إعانة حساب المواطن عن هذه الفئات

أعلنت إدارة حساب المواطن السعودي وبرنامج الموارد البشرية ، بالتزامن مع الإيداع الشهري ، عن عدد من الفئات التي سيتم تعليق الدعم الشهري لها لمدة عامين وسيتم حرمان حساب المواطن. إذا كانوا قد حصلوا مسبقًا على الراتب الشهري بشكل غير قانوني ، فستقوم الوزارة باستعادة هذا الدعم للأسباب التالية:

  • تقديم مستندات وهمية ولا أساس لها للتحايل على البرنامج واستحقاق الدعم دون وجه حق.
  • عدم الإفصاح عن الدخل الحقيقي وإخفاؤه عن البرنامج.
  • تخطى راتب المستحق الحد المانع للحصول على الدعم.
  • عدم تحديث البيانات الشخصية الخاصة بالمستفيد وخصوصًا بعد أن طرأ عليها أي جديد.

متى ينزل حساب المواطن هذا الشهر؟

و بالنسبة الي موعد نزول حساب المواطن هذا الشهر , ينزل كالمعتاد في اليوم العاشر من الشهر الميلادي، ولكن تم تأخير الصرف هذا الشهر لأنه صادف يوم إجازة رسمية بالمملكة العربية السعودية، وينزل حساب المواطن هذا الشهر بعد تأجيله هذا الشهر ليكون في الموعد التالي:

يوم الأحد 11 من ديسمبر لعام 2022، ما يوافق يوم 17 من جمادى الأولى لعام 1444.

معنى الدفعة تحت الإجراء للصرف؟

لقد أوضحنا لك أسباب إيقاف دعم حساب المواطن لبعض المجموعات هذا الشهر ، أما بالنسبة للحالة بموجب إجراء الدفع ، فهذا يعني أن السداد يخضع للإجراء وأن عملية الإيداع ستبدأ في غضون بضع ثوانٍ فقط. ساعات إن شاء الله ، حيث سيتم إرسال الدفعة لمتلقي الجائزة مساء الإيداع ، حيث سيتم إرسال الرسائل مع الوديعة للمستفيدين بشكل تدريجي ، وخلال ثماني ساعات من الرسالة ستكون المنحة جاهزة لسحب الصراف الآلي ، أو يمكنك الانتظار حتى الصباح ليتم الدفع من أرض البنك ، لذا كن سعيدًا إذا رأيت إشعارًا بشأن الدفع بموجب إجراء السحب النقدي في مجال الدفع المالي.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن