صورة فوز العتيبي
صورة فوز العتيبي

فوز العتيبي تنشر صورة جديدة لها مع زوجها تستفز بها المتابعين في تويتر وتتعرض لهجوم كبير

قامت الناشطة السعودية فوز العتيبي،  بمواصلة إثارة الجدل بعد ان نشرت صورة جريئة لها مع زوجها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وبسبب هذه الصورة تعرضت لهجوم شرس من قبل المتابعين.

صورة فوز العتيبي الجديدة

وقد نشرت فوز العتيبي صورة تم وصفها من قبل المتابعين بأنها ”خادشة للحياء“ عبر حسابها على موقع تويتر، ظهرت فيها وهي تجلس فوق رجليْ زوجها بشكل وصفه متابعون بأنه مثير، فيما علقت هي عليها بجملة:  الصورة عجبتني.

وبمجرد ما قامت فوز العتيبي بنشر الصورة حتى انهالت عليها ردود الفعل الحادة من قبل المتابعين الذين اعتبروا هذا السلوك منافيا للعادات والتقاليد السعودية والآداب الدينية الإسلامية.

حيث قال مغرد اسمه جمال: (بصراحه الحب والعشق شيء جميل وأساسي في الحياه لكن يفقد نكهته حين يصير عمل دعائي وهناك خصوصيات واحضان خاصه يجب الا تكون للعامه مع احترامي للحريات الشخصيه كامله اعتقد في صور لاوضاع اخري اكثر جمالا وتعكس عمق الحب والعشق بشكل افضل تراعي الذوق العام ومشاعر الناس في مجتمع شرقي“.

واستهجنت مغردة تدعى ”تغريد“ على الناشطة السعودية فوز العتيبي نشر مثل هذه الصورة رغم إعجابها بها، قائلة: ”مرا حلوه الصوره ..بس والله عيب وغلط تنحط هنا“.

فيديو فوز العتيبي المثير للجدل

يذكر أن الناشطة السعودية فوز العتيبي دأبت في الفترة الأخيرة على إثارة الجدل حولها أكثر من مرة، بداية من قيامها بالتجول في أحد مولات العاصمة السعودية الرياض دون عباءة وقيامها بنشر فيديو بذلك عبر تويتر، ثم نشرها لطلباتها من زوجها أحمد الموسى حتى تقبل ان تتزوج به والتي كان أبرزها المهر نصف مليون ريال وألا يتزوج عليها.

وأخيرا قامت بنشر فيديو جريء مع زوجها كان آخرها خلال ليلة رأس السنة حينما ظهرت العتيبي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بتويتر وهي في حضن زوجها أمام برج خليفة في دبي ويقومان بتبادل القبل على الملأ ‏بشكل حميمي ومثير وبعدها نشرت فيديو آخر وهي في حضن زوجها جعلها عرضة لهجوم واسع.

وقبل أيام قليلة قامت فوز العتيبي بالنشر بأنها كانت محتجزة للتو في أحد مراكز الشرطة وخرجت بكفالة نافية ما يتردد حول حمايتها من الدولة.