التخطي إلى المحتوى
صندوق التنمية السياحي شريك إستراتيجي لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار
مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار

وتجدر الإشارة إلى أن صندوق التنمية السياحية شريك استراتيجي لصندوق مبادرة مستقبل الاستثمار ، حيث أعلن صندوق التنمية السياحية عن توقيع "اتفاقية شراكة استراتيجية على هامش قمة الأولويات" مع صندوق مبادرة الاستثمار فيوتورا. وقع صندوق التنمية السياحية ، أحدث حدث لمؤسسة مبادرة الاستثمار في المستقبل ، الذي سيعقد في نيويورك ، على أن يكون لمؤسسة FII اتفاقية شراكة استراتيجية إلى جانب قمة الأولويات ، وهي أحدث حدث لـ FII ، والذي سيعقد في نيويورك.

صندوق التنمية السياحي شريك إستراتيجي لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار

-وفقًا للاتفاقية ، سيعمل الطرفان جنبًا إلى جنب في تطوير المشاريع والمبادرات بما يتماشى مع المجالات الأساسية التي تهم صندوق مبادرة الاستثمار المستقبلي ، وسيدعم صندوق التنمية السياحية باعتباره "شريكًا استراتيجيًا" المنظمة. . من المبادرة القادمة. . النسخة السادسة من منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار ، الذي سيعقد في الرياض في الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر تحت شعار "الاستثمار في الإنسانية: تمكين نظام عالمي جديد".

تمكين نظام عالمي جديد


-أوضح المدير التنفيذي لصندوق التنمية السياحية ، قصي بن عبدالله الفاخري ، أن الشراكة مع صندوق مبادرة مستقبل الاستثمار ستعزز الجهود بين الطرفين وستحاول معًا تشجيع ودعم الاستثمار في قطاع السياحة في المملكة. وكيف. للتعاون مع المنظمات الدولية ورواد الأعمال لتحقيق النمو المستدام في هذا القطاع الحيوي.
ستوفر النسخة السادسة من الحدث الرائد لمبادرة مستقبل الاستثمار منصة للجمع بين كبار الشخصيات ، بما في ذلك الرؤساء التنفيذيين وواضعي السياسات والمستثمرين ورجال الأعمال والقادة الشباب. كما سيشمل الحدث حوارات ومناقشات حول سبل جديدة للاستثمار العالمي ، ومناقشة القضايا والتحديات العالمية الملحة.
-إن ارتباط صندوق التنمية السياحية بصندوق مبادرة الاستثمار دليل على طموح المؤسسة للمساهمة في مبادرات المؤسسة والاستثمار في المحاور الأربعة الرئيسية: الذكاء الاصطناعي ، والرعاية الطبية ، والتعليم ، وتقديم الحلول التي تساعد على الاستدامة ، والتي على أساسها المؤسسة . تأسست .
وجرت مراسم التوقيع على هامش فعاليات المؤتمر في دورته السادسة لهذا العام 2022 م بنيويورك ، بحضور رئيس قطاع الأعمال في صندوق التنمية السياحية وهدان القاضي والرئيس التنفيذي. . السلطة. مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار ، ريتشارد أتياس.
-قال ريتشارد أتياس ، الرئيس التنفيذي لشركة الصناعات الدولية: "يسعدنا أن نرحب بالشريك الجديد لمؤسسة الصناعات السمكية ، صندوق التنمية السياحية ، ونقدر الدور المهم الذي ستلعبه الجمعية في جهود المؤسسة المستمرة لتحقيق تأثير إيجابي على البشرية. . ستتناول نسخة هذا العام من معهد التمويل الدولي القضايا والتحديات العالمية الملحة ، ونتطلع إلى حدث ناجح آخر مع شركائنا ".
وتجدر الإشارة إلى أنه تم إنشاء صندوق التنمية السياحية بهدف تمكين أحد أكثر القطاعات حيوية في المملكة وجذب المستثمرين المحليين والدوليين للاستثمار السياحي في جميع أنحاء المملكة.

بنود الاتفاقية

وفقًا للاتفاقية ، سيعمل الطرفان جنبًا إلى جنب لتطوير المشاريع والمبادرات بما يتماشى مع مجالات الاهتمام الأساسية لصندوق مبادرة الاستثمار المستقبلي ، وسيدعم صندوق التنمية السياحية باعتباره "شريكًا استراتيجيًا" تنظيم التالي. النسخة السادسة من منتدى مبادرة الاستثمار المستقبلي الذي سيعقد في الرياض في الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر تحت شعار "الاستثمار في الإنسانية - بناء نظام عالمي جديد".

وأوضح الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية السياحية قصي بن عبد الله الفاخري أن الشراكة مع صندوق مبادرة مستقبل الاستثمار ستعزز الجهود بين الطرفين وسيعملان معًا لتشجيع ودعم الاستثمار في قطاع السياحة في المملكة المتحدة وكيفية التعاون معها. المنظمات الدولية ورواد الأعمال لتحقيق النمو المستدام في هذا القطاع الحيوي.

أخيرًا ، ستوفر النسخة السادسة من الحدث الرائد لمبادرة مستقبل الاستثمار منصة للجمع بين كبار الشخصيات ، بما في ذلك الرؤساء التنفيذيون وصناع القرار والمستثمرون ورجال الأعمال والقادة الشباب. كما سيتضمن الحدث حوارات ومناقشات حول سبل جديدة للاستثمار العالمي. استثمار. ، ومناقشة القضايا والتحديات العالمية الملحة.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .