سعاد الشمري
سعاد الشمري

تسريب محادثة واتس اب للناشطة السعودية سعاد الشمري تتطاول فيها على رسول الله ومريم العذراء ورموز السعودية ...

انتشر بشكل كبير على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو مسرب يصور محادثة واتس اب منسوبة إلى الناشطة السعودية والمتحدثة غير الرسمية باسم الشبكة الليبرالية السعودية الحرة سعاد الشمري وهي تتحدث بكلام كثير وتتطاول على الرسول عليه الصلاة والسلام وعلى مريم العذراء وبعض رموز الدولة السعودية.

وتحت هاشتاق تصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعنوان #الاالرسول_ورموز_الدولة_ياسعاد غرد الكثير من الأشخاص مستهجنين هذا الفعل حيث غرد أحمد الخثعمي قائلا: بعد هذه المحادثة يالعجوز الغاوية العاوية يجب محاسبتك حساب عسير حتى تكوني عبرة للتسوية والليبرالية يالكاولية ". 

سعاد الشمري تتطاول على الرسول

أما نون الهذلي  فقد كتبت أيضا " أتمنى من الجهات المختصة التدخل فورًا و محاسبة سعاد الشمري على إساءتها للرسول الكريم و للسيدة مريم عليها السلام و خطتها لنشر الإلحاد وإساءاتها للأمير نايف والأمير محمد والأمير أحمد ."

وكتب سليمان البلوي قائلاً: التطاول على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى مريم العذراء والحقت التطاول على رموز دولتنا.. لن يمر مرور الكرام يااالكاوليه انتي وزمرتك الشاذين من النسويات الآتي على شاكلتك ومن يساندك من الخرفان أشباه الرجال..

وذكرت بنت الوطن في تغريدة لها: (الإساءة للرسول صلى الله عليه وسلم والإساءة للأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود شيء غير مقبول ولا يقبله غيور على نبيه ودينه وقادته .. منذ متى يتم التطاول على أهل السنة والجماعة).

وقال مشاري في تغريدة على حسابه في تويتر: اللهم اني أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك او علمته احدا من خلقك او استأثرت به في علم 

الغيب عندك أن تصيب سعاد الشمري ومن يسير في مسارها واعتقادها الخبيث الشيطاني ان تصيبهم  بأمراض لا يوجد لها علاج وتجعلهم يتمنون الموت ولا يجدونه.

لمشاهدة الفيديو الذي تتطاول فيه سعاد الشمري اضغط هنــــا