كشف سارة الطباخ لحقيقة فسخ تعاقدها مع محمد الشرنوبي بالمستندات بالتفاصيل

كشفت المنتجة سارة الطباخ ، حقيقة فسخ تعاقدها مع الفنان محمد الشرنوبي بعد إعلان الأخير , وأصدرت سارة الطباخ بيانا ردت فيه على ادعاءات محمد الشرنوبي وفسخ تعاقدهما سويًا في هذا الصدد وردت المنتجة سارة الطباخ، على إدعاءات المطرب محمد الشرنوبي، بشأن فسخ تعاقدهما سويًا وأنه أصبح حرًا يحق له التعاقد مع أي جهة أخرى بدون الرجوع إليها.

بيان سارة الطباخ


-منذ قليل أصدرت سارة الطباخ بيانا قالت فيه: أعلنت المنتجة / سارة الطباخ أن المحكمة الإدارية في الدعوى المرفوعة من قبلها ضد النقابات الفنية والاسم / محمد الشرناوبي. مصنوع احتوى الاستمارة على قرار بعدم القبول وأن القرار لم يتطرق إلى موضوع القضية .

-في حين أوصى تقرير هيئة المفوضين بأن النقابات الفنية المشاركة في دعاوى الدولة حول نفس الموضوع لا تصدر قوى فنية للقيام بذلك. يسمي / محمد الشرنوبي باستثناء التصريح شركة انتاج الارض ممثلة بالمنتجة / سارة الطباخ وجاري استكمال الاجراءات القانونية بهذا الشأن. غير صحيح دون أن يأتي الطرف الآخر إلى الحقيقة.

-وتابعت سارة الطباخ: تحث المنتجة سارة الطباخ على عدم الانضمام للحملة ضد الشركة ، وأن هناك أمرًا ضد الشركة ، لأنها وكيل لما يسمى محمد الشرناوبي في جميع أعماله الفنية ، وفقًا للقرار الصادر في الاستئناف رقم 2012 لسنة 138 ، وأن أي عقد من قبله شخصيًا ، يتم التعامل مع ذلك والغياب على أنهما معادلان ، كما يخضع المقاول لأي عمل من أعماله. فن. الرقيقة إلى القضية القضائية.

-و في هذا الصدد اكملت سارة الطباخ: إضافة إلى ذلك ، فإن القرار المذكور هو قرار رسمي يتناول موضوع ومرفق تقرير هيئة مفوضي الدولة ، المسؤولة عن إصدار قرار منع ووقف التعاملات. تم تأكيد النقابات. أي تصريح للمدعى عليه الرابع (محمد الشرنوبي) إلا من قبل الشركة التي يمثلها المدعي في تطبيق شروط العقد المبرم.