الإعلامية ريا أبي راشد تستبعد مشاركة طفلتها الجميلة لولا في منافسات الموسم السابع من البرنامج الشهير اكتشاف المواهب "أرابز جوت تالنت".

وخلال مقابلة مع برنامج ام بي سي تريندينج، اكدت ريا أبي راشد إن طفلتها لولا تحب التواجد على المسرح، وترافقها إلى تحضيرات تقديمها "أرابز جوت تالنت"، وأحيانا تمسك الميكروفون وتطلق لنفسها العنان.


لكن ذات مرة حدثت واقعة مخجلة، عندما كانت تجري تحضيرات البرنامج وبرفقتها لولا، التي حاولت الهرب من المسرح، فضربتها دون أن تنتبه على رأسها بالميكروفون.


وعلى صعيد أخر، حرص برنامج ام بي سي تريندينج على سؤال ريا أبي راشد عن صديقها وصديقتها، براد بيت وجينيفر أنيستون، والجدل الذي أثارته صورهما من كواليس حفل توزيع جوائز SAG (جائزة نقابة ممثلي الشاشة)، وما إذا كان ثمة احتمال لتجدد الحب بينهما.


واكدت ريا أبي راشد إن مواقع التواصل الاجتماعي هي السبب، ولولا تلك المواقع ما عرف أحد بما حدث بين جينيفر أنيستون وبراد بيت.


لكنها لا تظن أن علاقتهما الرومانسية يمكن أن تتجدد، وغاية ما في الأمر أن الجمهور يحب هذه القصص، وجميل أن نشاهدهما وقد أصبحا تجمعهما علاقة طيبة بالرغم من الانفصال.


جدير بالذكرأن الموسم السادس من برنامج "أرابز جوت تالنت" تكلل بفوز فرقة الرقص اللبنانية "مياس"، وتألفت لجنة تحكيمه من الفنانة نجوى كرم، والإعلامي علي جابر، والفنان أحمد حلمي.