رقم حساب المواطن المجاني و قنوات الاتصال المختلفة

بالتزامن مع تاريخ الدفع المقطوع اليوم لشهر سبتمبر ، يبحث المواطنون الذين يعانون من مشاكل في الدفع عن رقم حساب مواطن مجاني ومجموعة متنوعة من قنوات الاتصال لتقديم الاستفسارات وحل أي مشكلات يواجهونها. خصص البرنامج العديد من النوافذ للتواصل. هذا موضح في سياق الأسطر التالية. اتبعني.

رقم حساب المواطن المجاني؟

يتيح برنامج حساب المواطن الآن للمستفيدين التفاعل مع البرنامج وتقديم الشكاوى والاستفسارات من خلال الرقم المجاني لحساب المواطن 19912. سيتلقى هذا الرقم جميع المكالمات من المستفيدين من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى 10 مساءً. استقبال على مدار 24 ساعة يوجد أيضًا بريد إلكتروني للبرنامج والصفحة الرسمية للبرنامج على Twitter.

طريقة تقديم الشكاوى إلكترونيا على حساب المواطن

يمكن للمستفيدين من دعم برنامج حساب المواطن تقديم الشكاوى والاستفسارات بشكل إلكتروني عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول عبر الموقع الرسمي لحساب المواطن.
  2. إدراج اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. تسجيل رمز التحقق المرئي.
  4. معرفة اسباب المشكلة.
  5. استكمال الوثائف والبيانات المطلوبة.
  6. كتابة المشكلة.
  7. ومن ثم الضغط على أيقونة تقديم الاعتراض.
  8. وأخيرا الضغط على زر الحفظ.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة 61

سيتم دفع رواتب حسابات المواطنين ، الدفعة 61 ، اليوم 11 ديسمبر ، بعد أن يعلن البرنامج عن اكتمال إيداعات المستحقات في الحسابات المصرفية للمستفيدين. سيكون تاريخ الدفع هو اليوم الذي يلي الأحد 11 ديسمبر 2022.

متي يتم ايقاف الدعم الإضافي

و في هذا الصدد , أصدر جلالة خادم الحرمين مرسوم ملكي في شهر يوليو الماضي بزيادة مبلغ الدعم لحساب المواطن لمدة ستة أشه كان أخرها دفعة اليوم من شهر ديسمبر 2022 ولم تصدر أوامر ملكية باستمرار الزيادة للعام المقبل ويتنظر المستفيدين من جلال الملك هذا الأمر غير انه إن لم يصدر جديد فسوف يكون شهر ديسمبر هو أخر شهر في الزيادة.