رابط مجلة عروض التميمي السعودية تحطم الأسعار بداية من اليوم

قامت سلسلة أسواق التميمي في المملكة العربية السعودية بجميع فروعها في الرياض والمنطقة الشرقية وجدة والدمام والجبيل وحفر الباطن والخبر والأحساء والظهران والقصيم بالاعلان عن إطلاق عروضها الأسبوعية ، من اليوم إلى الثلاثاء 3 يناير 2023 أو حتى نفاذ المخزون ، حيث تحتوي على مجموعة متنوعة من البقالة والأدوات لتلبية الاحتياجات المنزلية للمواطن السعودي.

عروض أسواق التميمي

أعلنت سلسلة أسواق التميمي على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، أن مجلتها تحتوي على عروض وخصومات خاصة تصل إلى 50٪ وتعرض مجموعة واسعة من المواد الغذائية والمواد الأساسية فى المطبخ، بالإضافة إلى العديد من منجات العناية بالشعر والبشرة، بالإضافة إلى تخفيضات على الأدوات المنزلية.

منتجات غذائية بعروض التميمي

تقدم سلسلة أسواق التميمي أقوى أنواع الشاي ومجموعة متنوعة من منتجات الألبان في مجلتهم بما في ذلك حليب المراعي وتهتم أيضًا ببيع العديد من محلات البقالة مثل عروض الدجاج الوطنية ، والسكر الناعم ، وزيت مازولا ، وتمور زادنا فاخر ، والخضروات السعودية ، والفواكه. مشروبات ، لحم السنبلة ، لحم بقري ، صدر دجاج متبل على طريقة أمريكانا ، سمن ، جبنة المراعي بالقشطة ، زبادي نادك كامل ، زبدة نادك غير مملحة ، كفتة لحم أمريكانا.

تخفيضات التميمى

  • تمتلك شركة التميمي العديد من المنتجات الزيتية ومنها زيت النخيل النباتي وهو من أفضل زيوت القلي ، وهناك سعر خاص لشراء ثلاث عبوات متوسطة الحجم ، ولأنها بيضاء جدًا وذات جودة عالية ، تقدم التميمي أيضًا نوعًا جديدًا من الزيوت شيبس محلى بالعسل.من أحدث أكياس الشاي سريع التحضير شاي ربيع هو الأقوى.
  • زيت دوار الشمس ، إندومي ، نودلز سريعة التحضير ، كاتشب طماطم ، ملح وسكر أقل من هاينز ، معجون طماطم كي دي دي ، أرز الوليمة بسمتي ، سيلي الشعلان أرز بسمتي ، أسواق التميمي تهتم أيضًا بجميع أنواع منتجات الألبان من مزارع الألبان والمصانع في المملكة العربية السعودية المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك حليب المراعي ، ولبن المراعي العادي ، ومسحوق حليب المراعي ، وحليب نادك ، ولبن نادك قليل الدسم ، ولبن كامل الدسم.