نجاح مصر بشهادة العالم فى تنظيم COP27 على أعلى مستوى

وجب الذكر ان رئيس الوزراء مصطفى مدبولي ، اليوم ، الاجتماع الحكومي الأسبوعي بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة ، حيث ناقش عددًا من الموضوعات والوثائق. ووفقًا لشهادات من جميع أنحاء العالم ، تمكنت مصر من تنظيم هذا الحدث بأعلى مستوى من الكفاءة والجاذبية لمتطلباتك. بناءً على تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، تابع الرئيس بانتظام تفاصيل الاستعدادات الجارية لتنظيم هذا الحدث ، لضمان عقد شرم الشيخ في أفضل الظروف الممكنة. في جميع أنحاء العالم.

تنظيم مصر لمؤتمر المناخ COP27

- من الجدير بالذكر صرح مصطفى مدبولي إن هذا النجاح الباهر دليل على قدرة الأمة المصرية على استضافة الأحداث الدولية الكبرى في أرض كنانة ، وأن الانتماء لهذه الأمة العظيمة دليل على ما يعنيه أن تكون مصريًا. مصدر فخر واعتزاز لكل واحد منا.

- وفي هذا الصدد، شكر رئيس مجلس الوزراء وشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على متابعته المباشرة للحكومة وخاصة للوزارات والجهات المعنية على استضافة هذا الاجتماع ، كما شكر مدبولي جميع الوزراء وشكرا للجميع. متضمن. شكراً لكم على كل ما بذلتموه من عمل شاق خلال الأشهر القليلة الماضية لاستضافة هذا الحدث وعلى تفانيكم في جعل شرم الشيخ أجمل مدينة خضراء وذكية.

- كما قال رئيس الوزراء إن مدينة السلام ستنفذ مشاريع تطوير بنية تحتية غير مسبوقة ، وطاقة نظيفة ، ووسائل نقل ذكية صديقة للبيئة.

- كما يعرب مدبولي عن تقديره لوزارة الداخلية ومسؤوليها الذين يبذلون قصارى جهدهم لتوفير كافة متطلبات الأمن والسلامة للضيوف المصريين ورؤساء الدول ورؤساء الحكومات والمشاهير العالميين وجميع المشاركين في فعاليات المؤتمر ، وأعربت عن خالص امتناني. في العالم.

- و علي هامش مؤتمر المناخ ناقش رئيس مجلس الوزراء النجاحات العديدة التي حققتها الحكومة في فعاليات المؤتمر وهي توقيع عدد من مذكرات التفاهم والاتفاقيات لدعم العديد من المشاريع في مجال الهيدروجين الأخضر والنظيف. الطاقة ، على وجه الخصوص ، تؤكد أن مصر ستبدأ قريبًا. وفي تنفيذ هذه المشاريع المهمة ، فإنها تشير إلى استمرار مشاريع التنمية المستدامة كدولة رائدة في مشاريع التصدي لتغير المناخ. منطقة.