خصم هائل 66% أفضل عروض مكتبة جرير الأسبوعية للهواتف والشاشات الذكية والأجهزة الإلكترونية

هناك العديد من العروض الأسبوعية الخاصة التي تقدمها مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية. يتمتع العديد منهم بأقل الأسعار على جميع أنواع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة ألعاب الفيديو المفضلة لديهم ، ويقدمون خصومات تبدأ من 3٪. او اكثر فهو مهتم الجميع يعرف اهم العروض الاسبوعية التي تقدمها مكتبة جرير.

عروض مكتبة جرير

تقدم مكتبة جرير جميع أنواع الهواتف الذكية وأحدث الأجهزة الإلكترونية والألعاب وعدسات الكاميرات الرقمية والبلاي ستيشن. بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الألعاب الإلكترونية المناسبة لجميع الأطفال. كما توجد خصومات كبيرة على القصص والكتب العربية المترجمة وخصومات كبيرة على الشاشات والهواتف الذكية بجميع أنواعها.

أفضل عروض جميع على الأجهزة الإلكترونية

بالإضافة إلى العديد من العروض الخاصة التي تقدمها مكتبة جرير على جميع الهواتف الذكية ، مثل هواتف الجيل الرابع Samsung Galaxy Note 5 ، و Galaxy S6 edge plus ، وهواتف Huawei P8 Lite ، و Apple iPhone ، وهواتف Sony Xperia المحمولة والعديد من الهواتف المفضلة لديك. صفقة جديدة. هاتف كثير من الناس.
كما يبلغ سعر شاشة Samsung 899 ريال سعودي ، و Apple iPhone 13 True Max بسعر 699 ريال سعودي ، وهواتف HTC NM و Apple بسعر 1499 ريال سعودي.

عروض مكتبه جرير على أجهزة الشاشات الذكية

و من الجدير بالذكر, عرض شاشة أندرويد 50 بوصة من نوع سكاي يتم خصم 50 % كما يوجد عروض على شاشة سمارت تي في 65 بوصة ويوجد خصومات تصل إلى 66 بالمئة.
كما يوجد عود مميزة على شاشات أندرويد تي سي أل 55 بوصة خصم 33 %.

أسعار الهواتف الذكية مكتبه جرير

  • سعر هاتف هواوي ميت 50 8 جيجا 3799 ريالا سعوديا مع هدايا بقيمة 2049 ريالا سعوديا.
  • عمود هاتف جوال سامسونج جلاكسي 6 جيجا بايت الجيل الخامس بسعر 1399 خصم ستة بالمئة وهدايا تصل إلى 100 ريال سعودي ويتوفر منه اللون الأبيض والبرتقالي.
  • يوجد عروض على هاتف هواوي ميت 50 8 جيجا بايت بسعر 4799 ريالا سعوديا