حبس مالك عقار فيصل المنهار 3 سنوات وغرامة 80 مليون جنيه اليكم التفاصيل

وجب الذكر حكمت محكمة جنح كرداسة المنعقدة بمحكمة شمال الجيزة على مالك عقار فيصل بالسجن 3 سنوات وغرامة قدرها 80 مليون جنيه بتهمة تعريض حياة المدنيين وسكان العقار للخطر وإحداث ممتلكات لم يطالب بها أحد. التراخيص المطلوبة والممتلكات والطابق الأرضي ؛ وأسفر ذلك عن حرق جميع الأحذية وإحراق الممتلكات دون وقوع إصابات أو وفيات.

انهيار عقار فيصل

  • و تجدر الاشارة الي انه بعد انهيار عقار فيصل , عاقبت محكمة جنح كرادسة المنعقدة بمحكمة شمال الجيزة مالك عقار فيصل بالحبس 3 سنوات وغرامة 80 مليون جنيه، لاتهامه بتعريض حياة المواطنين سكان العقار للخطر، وإنشاء عقار دون الحصول على التراخيص اللازمة , وتلقت النيابة العامة بلاغًا بنشوب حريق بعقارٍ بدائرة مركز كرداسة، مصدره مخزن أحذية ببدروم العقار وطابقه الأرضي؛ ما أسفر عن احتراق كافة الأحذية واحتراق العقار دون وقوع إصابات أو وفيات.
  • ذهب ضباط التحقيق للتحقيق وتقرر استمرار الحرق ، ومنع الدخول ، وانهيار أجزاء من جوانبه. وقالت قوات الحماية المدنية إن سبب استمرار الحريق هو وجود كمية كبيرة من الأحذية الجلدية في السرداب والطابقين الأرضي والأول من مادة قابلة للعمل وقابلة للاشتعال ، مما أدى إلى استمرار الحريق. حريق .. حريق وانه دمر اعمدة اساسية للممتلكات مما ادى لانهياره.

دور قوات الحماية المدنية

-و بناء عليه ، قررت جهات التحقيق ، بعد أن تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في حالة انهيار الممتلكات ، تسليم الأمر لخبراء المختبر الجنائي. لتفقد الأمر ، بيان بكيفية اندلاع الحريق وسبب انتشاره ومدى الاشتباه الجنائي أو الإهمال في وقوعه ، وقائمة بالأضرار التي سببها الحريق للعقار وأثاثه ، وإلى أي مدى. حول العقارات تتأثر.