تشديد جهاز حماية المستهلك الإجراءات الرقابية لضبط الأسواق بكافة المحافظات

وجب الذكر انه تماشياً مع مهام رئيس مجلس الوزراء ووزير التموين والتجارة الداخلية ، لتكثيف الرقابة على السوق ومنع أي تلاعب بالأسعار ، أعلن جهاز حماية المستهلك برئاسة المهندس. والتأكد من توفرها للمواطنين بأسعار مناسبة.

وكالة حماية المستهلك

تنفيذ مهام رئيس الوزراء ووزير التموين والتجارة الداخلية لتكثيف الرقابة على السوق ومنع التلاعب بالأسعار ، وهي وكالة حماية المستهلك بقيادة المهندسين والتأكد من توفرها بأسعار مناسبة. و قد قام جهاز حماية المستهلك برئاسة المهندس أيمن حسام الدين بشن حملات رقابية مكثفه علي الأسواق لمنع استغلال بعض التجار للأزمة سواء برفع الأسعار دون مبرر أو تخزين السلع بهدف حجبها عن الأسواق والتأكد من توافرها بأسعار مناسبة للمواطنين.

مجهودات رئيس جهاز حماية المستهلك

قال أيمن حسام الدين رئيس جهاز حماية المستهلك إنه تم إنشاء غرفة عمليات مركزية على مستوى المحافظة لمتابعة جميع الحملات ورصد التطورات الناتجة عن هذه الأزمة في الأسواق وخاصة السلع. وأعلن عن الجوائز ، بالإضافة إلى تشكيل مجموعات عمل مكثفة لحملات الرقابة لضباط الضبط القضائي بالجهاز في جميع المحافظات. وقالت وكالة حماية المستهلك في بيان لها اليوم إنها استعرضت 2657 شركة في مختلف الولايات خلال يومي السبت والأحد ، بالاطلاع على الأسعار ومقارنتها بالأسبوع السابق وأي تعديل عليها. من الأرز يمكن الاستيلاء عليها. ، سكر ودقيق مجهول المصدر بدون فاتورة ، و 68480 عبوة من منتجات غذائية متنوعة منتهية الصلاحية ، الخط الساخن 19588.

تطلب وكالة حماية المستهلك من المواطنين الإبلاغ فورًا عن أي انتهاك قد يؤثر على حقوق المستهلكين عبر أي خط أرضي أو أي وسيلة اتصال أخرى على الخط الساخن 19588.