تنبيه موعد الإعلان عن الدفعة الأخيرة للمنتقلين من الضمان القديم

كشفت وزارة الموارد البشرية عن موعد إعلان الدفعة النهائية لمن ينتقلون من الضمان الاجتماعي القديم إلى المروج حيث تعمل الوزارة على توفير جميع المزايا التي يتلقاها متلقي المعاش القديم عند دخوله في الحماية الاجتماعية والدعم. النظام الأساسي وملء جميع البيانات المطلوبة سنعرف تاريخ آخر دفعة بالإضافة إلى كيفية الدخول إلى منصة الدعم وملء البيانات ، فقد حددت الوزارة أيضًا أن التسجيل في الضمان الممتد للجميع في أي وقت مفتوح لكنها تعمل على تعديل القواعد بين النظام القديم والنظام المطور لتشكيل قاعدة أوسع من المستفيدين من النظام المطور.

موعد الإعلان عن الدفعة الأخيرة

  • حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الموعد الأخير لنقل المستفيدين من النظام القديم إلى الضمان الاجتماعي المطور.
  • في السادس والعشرين من شهر ديسمبر للعام 2022.
  • يتمكن الجميع من الدخول على منصة الدعم والحماية الاجتماعية من خلال بيانات النفاذ الوطني الموحد.
  • يتم الدخول على ملف البيانات واستكمال الناقص منها.
  • أكدت الوزارة ان معاش الضمان القدمي لن يتوقف بعد دراسة الاهلية.
  • سوف يتم مساعدة المستفيدين على استكمال كافة البيانات التي لم تستكمل فقط.

تسجيل البيانات لضمان عدم توقف المعاش

يجب علي المواطنين تسجيل البيانات لضمان عدم توقف المعاش , حيث دعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية كافة مستفيدي الضمان من الدخول على منصة الدعم والحماية ااجتماعية وخاصة مستفيدي الضمان القديم. للقيام باستكمال كافة البيانات ومنها تسجيل جميع أفراد الأسرة القائمين في مسكن واحد. كذلك الإفصاح عن كافة مصادر الدخل والممتلكات لضمان استمرار صرف المعاش دون توقف.

موعد صدور اهلية الضمان لشهر يناير

صرحت وزارة الموارد البشرية أن الدفعة الخيرة من المتنازل لهم الضمان ستتم في 26 ديسمبر. حيث يتم إصدار استحقاق مدفوعات الضمان الاجتماعي للجميع. يمكن طلبها عبر حساب المستفيد على منصة العرض الاجتماعي. بعد منح الأهلية ، سيتم تحويل المنحة إلى حسابات المستلمين في 1 يناير لجميع المسجلي ivity قال يوآف إن الأول من يناير هو الأحد ، وهو يوم عمل ، لا يوجد تقديم أو تخير في تاريخ المنحة.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن