تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء في مدارس الحدود الشمالية

أعلنت وكالة تعليق الدراسة تعليق الدراسة ليوم غد في مدارس الحدود الشمالية وتحويلها إلى منصة مدرستي التعليمية بسبب هطول الأمطار الغزيرة ، وتعمل إدارة التعليم من خلال إدارات التعليم المختلفة على توفير بيانات عن الدراسة ووضعها موضع التطبيق في بعض المجالات عبر الصفحات الرسمية ومنها صفحة وكالة تعليق الدراسة. ويعمل المركز الوطني للأرصاد الجوية مع الجهات التعليمية المختلفة للتعريف بأحوال الطقس في المملكة بحيث يتم إشراك صانعي القرار في المسؤولين بشكل خاص في سلطات التعليم ، ويمكنهم اتخاذ قرار ، وسنتحدث عن الطقس ، استراحة الدراسة ومنصة المدرسة من ذوي الخبرة.

تعليق الدراسة في مدارس الحدود الشمالية

تم تعليق الدراسة في منطقة الحدود الشمالية بسبب إعلان المركز الوطني للأرصاد الجوية عن حالة الطقس الثلاثاء والتنبؤات الجوية ، بما في ذلك هطول أمطار رعدية في مناطق الحدود الشمالية بما في ذلك مناطق عرعر وطريف ورفحا وسكاكا ودومة. الجندل ، القريات ، إلخ. يوم الثلاثاء ، تساقطت الثلوج في أجزاء من مناطق الحدود الشمالية ، مما تسبب في عدم الحركة ، ولهذا السبب تم تعليق الدراسة ونقلها إلى منصة مدرستي.

معلومات عن منصة مدرستي التعليمية

  • اولا يتم تحويل الدراسة إلى منصة مدرستي التعليمية حتى لا تتوقف العملية التعليمة .
  • واثببت منصة مدرستي التعليمية جاهزيتها الدائمة لاستقبال الطلبة في وقت الأزمات.
  • و توفير كافة المناهج على المنصة لكي يتمكن الطلبة من حضور الحصص والتواصل مع معلميهم.
  • ويتم دخول الطالب على المنصة من خلال الحساب المدرسي واختيار جدول الحصص.
  • ثم الدخول على الحصة التعليمية في مواعيد المدرسة.

توقعات المركز الوطني للأرصاد

و بالنسبة الي توقعات الأرصاد , أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية ، استمرار التقلبات الجوية في معظم أنحاء المملكة ، مع هطول أمطار رعدية في عدة مناطق حتى الأربعاء وتساقط الثلوج ، وتسبب الرياح في التقاط الأتربة والغبار وتشكيل الضباب حيث لا توجد رؤية ، المركز الوطني للأرصاد الجوية قالت إنها ستمطر في أماكن منها الحدود: المنطقة الشمالية ، ومنطقتي تابت ، وامتدادها إلى عسير ونجران ، وتنخفض درجة الحرارة في الرياض ، لتصل من 2 إلى 5 درجات. في بعض المناطق يمكن أن تقل عن واحد ناقص صفر.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن