تصديق طلب زيارة عائلية الخطوات بالتفصيل

طلب شهادة زيارة عائلية ، يقوم العديد من سكان المملكة العربية السعودية بإرسال زيارات لعائلاتهم وتوفر لهم المملكة العربية السعودية بسهولة ، وقد ساعدت وزارة الخارجية السعودية في السماح لأي شخص بدعوة أزواج عائلاتهم ، المملكة العربية السعودية- إلى قم بزيارة الجزيرة العربية ، ولكن الشيء السيئ الذي يتساءل عنه الكثيرون هو كيفية تأكيد طلب الزيارة ، وهذه هي المرحلة الثانية بعد تقديم طلب الزيارة.

اليكم تصديق طلب زيارة عائلية

كما لم يعد من الضروري التوجه إلى مكاتب التأشيرات ، لأن الأمر أصبح أسهل وأبسط من ذي قبل ، لأن وزارة الخارجية تمكنت من إطلاق موقع إلكتروني ، هذا الموقع ، يمكننا من خلاله الحصول على العديد من الخدمات المختلفة

التي يمكن الوصول إليها من خلال هذا الموقع تختلف: يمكننا تقديم طلب زيارة والموافقة على الطلب بسهولة ، ولكن مع عدة خطوات ومجموعة من المتطلبات التي يجب تلبيتها حتى تتم الموافقة على الطلب بسرعة.

اليكم رابط التصديق على طلب الزيارة

  • اولا الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الخارجية السعودية، ثم نقوم بالدخول على القائمة الخاصة بتأشيرات الزيارة العائلية.
  • و أن نقوم بملأ النموذج الخاص بطلب الزيارة، وهو نموذج إلكتروني، وليس ورقي، نقوم بكتابة كافة البيانات المطلوبة به بشكل كامل، حتى يمكننا بغد ذلك التصديق عليه.
  • وبعد ذلك نقوم بعملية ختم هذا الطلب، والقيام بالتصديق عليه، وهذه العملية يمكننا القيام بها من خلال الغرفة التجارية السعودية، أو من خلال جهة العمل الخاصة بصاحب طلب تأشيرة الزيارة وهي عملية إلكترونية.

اليكم متطلبات التصديق على طلب الزيارة

  • يجب أن نقوم بكتابة كافة البيانات الخاصة بالزائرين باللغة العربية، ويمكن استثناء الأسماء من ذلك، وهذا في حالة أن الزائرين كانوا من دول غير عربية، وتكون الأسماء مطابقة لجوازات السفر.
  • ولابد أن تكون الإقامة الخاصة بالمقيمين سارية.
  • و أن يكون الشخص الذي يتم طلبه للزيارة، من الأقارب من الدرجة الأولى.
  • و أن يكون الشخص الذي يطلب التأشيرة، لدية إقامة عمل، فلا يجب أن يكون مرافق.