قناة مكملين Mekameleen
قناة مكملين Mekameleen

تردد قناة مكملين mekameleen، وهي القناة السياسية الأبرز على الساحة في الوقت الحالي، وتقوم برصد وطرح أبرز المشاكل والقضايا التي تشهدها مصر والمنطقة العربية، نجحت القناة في الحصول على انتباه واستحسان الملايين من معارضي الحكم الحالي في مصر برئاسة، الرئيس المصري «عبد الفتاح السيسي»، و استطاعت القناة أن تبرز وسط القنوات الفضائية المعارضة، عقب فض إعتصام رابعة العدية عقب ثورة 30 يوليو.

وتقوم القناة بعرض أجدد وأهم القضايا التي تشهدها المنطقة العربية ومصر علي وجه الخصوص، بعد عزل الرئيس المصري الراحل «محمد مرسي» من منصبه.

وتعد قناة مكملين من القنوات المفتوحة والغير مشفرة، القنوات المعارضة على القمر الصناعي نايل سات، كذلك يوجد التردد الخاص بالقناة على كلا من الأقمار الصناعية، عرب سات وبدر 4، هوت بيرد والقمر سهيل سات.

قد يهمك أيضا: تردد قناة الشرق الجديد 2021

كما تضم القناة، كوكبة من أبرز الاعلاميين المصريين، ومعظم بالطبع معارضين للحكم الحالي في مصر، بالإضافة إلي قيام القناة بإستضافة عدد كبير من المحللين السياسيين في مصر، ومناقشة المشاكل الحالية في الشارع المصري والعربي.

نبذة عن القناة

بدء البث الأول لقناة عقب ثورة 30/6 بسنتين، في بداية عام 2016، وذلك بعد فض إعتصام رابعة العدوية، ويتم البث من دولة تركيا، كما تقوم القناة بعرض عدد كبير من البرامج الاخبارية وكذلك الحوارية، لمناقشة القضايا على الساحة السياسية في مصر.

أهم البرامج علي قناة مكملين الفضائية

  • مع زوبع: وهو من تقديم الدكتور «حمزة زوبع»، ويقوم البرنامج بمناقشة آخر الأخبار المصرية.
  • مصر النهاردة: وهو برنامج يناقش القضايا الشائكة في الشارع المصري والعربي، ومن تقديم «محمد ناصر».
  • برنامج يستفتونك: وهو البرنامج الديني على القناة، ويقدم العديد من الفتاوى والقضايا الدينية الشائكة، ويقدمها نخبة من أفضل الشيوخ العرب والمصريين.
  • نشرة الحصاد: وهو برنامج يقوم بحصد وعرض كافة الاخبار العربية والمصرية التي تحدث على مدار اليوم.

تردد قناة مكملين الجديد 2021

  • نايل سات، التردد (12687) عمودي، الترميز (27500)، معامل تصحيح الخطأ (5/6).
  • سهيل سات، التردد (10730) رأسي، الترميز (27500)، معامل التصحيح (3/4).
  • هوت بيرد، التردد (12111) أفقي، معامل تصحيح الخطأ (3/4)، معدل الترميز (27500).

الشائعات تطول محمد ناصر مذيع قناة مكملين بسبب الاختفاء المتكرر

بعد الاختفاء المتكرر المذيع محمد ناصر، الذي يقوم بتقديم برنامج «مصر النهاردة»، والذي يعرض علي القناة الفضائية قناة مكلمين، انتشرت العديد من الشائعات في الإعلام المصري المقروء والمسموع، وأشارت العديد من الصحف والقنوات المصرية، على أن السبب وراء تغيب ناصر عن الظهور علي قناة مكملين، يرجع إلى التحقيقات التي تجري معه بسبب قضايا غير أخلاقية.

وأضافت الصحف المصرية، بأن محمد ناصر مذيع قناة مكملين، يتم التحقيق معه بسبب علاقة غير شرعية مع سيدة تركية متزوجة، وحاول ابتزازها أكثر من مرة، بسبب رغبة السيدة التركية في إنهاء علاقتهم، وقامت مؤخرا بالإبلاغ عنه للسلطات.

وتشير المصادر المصرية، إلي أن مذيع قناة مكملين يتم التحقيق معه في هذه الاثناء، في التسجيلات التي تقدمت بها السيدة التركية، وأشارت عدد من الصحف المصرية أن الإعلامي محمد ناصر يحاول في الوقت الحالي عرض مبالغ مالية علي السيدة التركية، من أجل التنازل عن البلاغ.