برنامج زملكاوي تقديم خالد الغندور علي قناة نادي الزمالك
برنامج زملكاوي تقديم خالد الغندور علي قناة نادي الزمالك

تردد قناة الزمالك Zamalek، وهي القناة الخاصة بالقلعة البيضاء، النادي صاحب الشعبية الكبيرة في مصر والمنطقة العربية، ويسعى العديد من عشاق القلعة البيضاء للحصول علي التردد الخاص بالقناة، من أجل متابعة أجدد المستجدات الخاصة بالفرق الرياضية بالنادي، والتي يتواجد التردد الخاص بها علي القمر الصناعي نايل سات.

وتعد قناة نادي الزمالك، هي المنبر الإعلامي الوحيد للنادي، على الفضائيات، حيث تعتبر القناة هي الناطق الرسمي، لكل ما يخص النادي، من مناقشة المشاكل الخاص بالفرق الرياضية المختلفة في النادي. 

وزادت عمليات البحث، على التردد الخاص بقناة القلعة البيضاء، لمتابعة أجدد المستجدات في النادي، بسبب المشاكل العديدة التي يمر بها النادي، بدء من الإطاحة بمجلس إدارة النادي السابق بقيادة المستشار «مرتضى منصور»، ووجود عدد من المخالفات المالية، وتم زلة بواسطة اللجنة الأولمبية المصرية. 

قد يهمك أيضا: تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021

وفور عزل المجلس السابق، تم تعين مجلس مؤقت حتى إجراء انتخابات للنادي، من قبل وزارة الشباب والرياضة، وصرح الوزير عقب تعيين المجلس، بأن الوزارة لن تترك نادي الزمالك، يدخل في دوامة المجالس المعينة. 

نبذة عن القناة

تم إطلاق البث الرئيسي للنادي، في بداية العام الجاري 2020، وتحديد يوم 22 يناير، وأطلق القناة تحت إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهي الشركة التي يتم إدارتها من قبل شركة إعلام المصريين. 

كما تعد إدارة القناة، بالشراكة بين المنتج المصري الشهير، المهندس «تامر مرسي»، ومجلس إدارة نادي الزمالك، والذي يعد واحدا من أشهر الاندية في المنطقة العربية والأفريقية.

أهم برامج قناة نادي الزمالك 

تضم قناة نادي الزمالك، عدد كبير من البرامج الرياضية، المخصصة لعرض أجدد أخبار النادي، بالإضافة إلى أبرز المشاكل، التي تواجهها الفرق الرياضية بالنادي، كما تضم القناة كوكبة من أهم نجوم القلعة البيضاء، وهذه هي أبرز البرامج الخاصة بالنادي: 

  • فن وهندسة: رغم حداثة هذا البرنامج، ولكنه نجح في الحصول على انتباه كافة محبي كرة القدم المصرية، وليس جماهير نادي الزمالك فقط، وهو من تقديم المحلل الرياضي المتميز «أحمد عفيفي».
  • زملكاوي: وهو من تقديم كابتن نادي الزمالك السابق، الكابتن «خالد الغندور».
  • برنامج أخبارنا. 
  • ملوك الصالات.

تردد قناة الزمالك الجديد 2021 Zamalek tv

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat. 
  • إسم القناة: قناة الزمالك Zamalek tv. 
  • التردد والاستقطاب: 11449 أفقي (H). 
  • الترميز ومعامل تصحيح الخطأ: 27500 - 5/6.

خالد الغندور عبر قناة الزمالك «مصطفي محمد» تفوق علي محمد صلاح

اكد كابتن نادي الزمالك السابق «خالد الغندور»، عبر برنامجة التلفزيوني «زملكاوي»، الذي يعرض علي قناة نادي الزمالك الفضائية، بأن اللاعب مصطفى محمد المعار إلى نادي جالاتا سراي التركي، تمكن من التفوق على كلا من محمد صلاح وميسي وامبابي، في ضربات الرأس المميز بها للغاية، ولا يقل بها عن النجم البرتغالي ولاعب يوفنتوس الحالي كريستيانو رونالدو في اللعب بالرأس.

وأضاف الغندور خلال حديثه عبر برنامجه على قناة الزمالك، بأن تصريحاته السابقة مع الإعلامية شيماء صابر، علي أن مصطفى محمد أفضل من كريستيانو، مؤكدا بأن حديثة كان علي أن مصطفي محمد لا يقل عن كريستيانو في اللعب بالرأس، مضيفا بأن كرة القدم يوجد بها العديد من المهارات مثل السرعة والمهارة الفردية والقوة البدنية، والتجديف وغيرها من المهارات الأخرى، وضربات الرأس جزء من هذه المهارات والتي يتميز بها لاعب الزمالك المعار مصطفي محمد.