برنامج ملعب On تقديم الكابتن أحمد شوبير علي قناة أون تايم سبورت
برنامج ملعب On تقديم الكابتن أحمد شوبير علي قناة أون تايم سبورت

تردد قناة أون تايم سبورت On Time Sport الفضائية، وهي القناة الرياضية المصرية الأشهر حاليا علي الساحة، وتعود ملكيتها إلى رجل الأعمال المصري الشهير «أحمد أبو هشيمة»، وتقوم القناة في الوقت الحالي بعرض مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

واستطاعت القناة الحصول على شهرتها الكبيرة فضائيا، بعد تمكنها من الحصول على عدد كبير من المباريات العالمية، والبطولات الدولية، حيث حصلت القناة على بطولة أمم أفريقيا الماضية والتي استضافتها مصر.

وتعرض القناة الدوري المصري بشكل حصري عبر شاشتها الفضائية، بالإضافة إلي مباريات كأس مصر، والأدوار التمهيدية من البطولة الافريقية، وهي المباريات الخاصة بالفرق المصرية المشاركة في البطولة، والتي تخص دور الـ 64 و32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

وحصلت القناة في وقت سابق على حقوق بث مباراة السوبر الإيطالي الماضية، ونقلت على الهواء مباشرة مباراة السوبر الإسباني بين العملاقين ريال مدريد وبرشلونة، في عام 2017، بالإضافة إلي نقل بث مباشر من قناة نادي تشيلسي الإنجليزي ونادي يوفنتوس الإيطالي.

قد يهمك أيضا: تردد قناة مكملين الفضائية 2021

وجب الإشارة أن قناة On Time Sports، يوجد بث على التردد الأرضي في مصر، بالإضافة إلى البث الفضائي، كما يوجد للقناة بث خاص بها إذاعيا على الراديو، تم إطلاقه في عام 2018.

أهم برامج قناة أون تايم سبورت

حصاد الأسبوع: وهو برنامج يرصد كل الاخبار التي حدثت خلال الأسبوع في الرياضة المصرية، وهو من تقديم الإعلامي «إبراهيم عبد الجواد».

  • ملعب ON: وهو من تقديم الإعلامي المتميز «أحمد شوبير».
  •  جمهور الثالثة: من تقديم الإعلامي المصري «إبراهيم فايق».
  •  برنامج الاستديو التحليلي: وهو البرنامج الخاص بتحليل مباريات كرة القدم، ويستضيف البرنامج مجموعة متميزة من أشهر المحللين الرياضيين في مصر.

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021

  •  القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • إسم القناة: أون تايم سبورت On Time Sports.
  • التردد والاستقطاب: 10853 أفقي.
  • معدل الترميز معامل التصحيح: 27500 - (3/4).

أحمد شوبير يهاجم رمضان صبحي على قناة أون تايم سبورت

هاجم الإعلامي المصري، الكابتن «أحمد شوبير»، عبر برنامجة التلفزيوني على قناة أون تايم سبورت الفضائية المصرية، لاعب نادي بيراميدز الحالي، والنادي الأهلي السابق، الكابتن «رمضان صبحي»، أثناء حديثه عن التألق الكبير الذي يقدمه لاعب نادي الزمالك المعار إلى نادي جالاتا سراي التركي، من نادي الزمالك المصري، حيث تمكن من قيادة فريقه للفوز بالدوري التركي أمام نادي فنربخشة، في مباراة شهدت أداء مميز لمصطفي أتسطاع خلال تسجيل هدف جميل للغاية في المباراة.

وأكمل شوبير خلال حديث، قائلا «لازم أقول يا جماعة مصطفى يا مصطفى أنا بحبك يا مصطفى، إيه يابنى اللى بتعمله ده، جالك عرض فرنسى بمبلغ كبير وناديك رفض وجالك عرض تركى يبقى أقل مقارنة بالعرض الفرنسى ولكنك وافقت وتمسكت بطموحك».

وأضاف شوبير حديثه عبر قناة أون تي سبورت «هو ده الطموح يا رمضان يا صبحي، شوف مصطفى بيعمل إيه وطموحه إزاى فى الدوري التركي، فاكر يا رمضان لما جالك عرض احتراف في الدوري التركى ورفضت وقلت ده دوري ضعيف، لأ يا رمضان مش دوري ضعيف بس الطموح بيفرق».

وتابع الكابتن أحمد شوبير «شوفت يا رمضان نجوم الأهلى فى المونديال، لاعبو بايرن ميونخ ورغم وصول الأهلي لنصف النهائي هفضل أقول بطولة تكريمية زى كأس العالم للقارات، الأهلى ممكن يوصل للنهائي أو حتى ياخد البطولة.. الطموح حلو، دول الناس اللى بتشرفنا ومعاهم محمد صلاح اللى قرب ياخد هداف الدوري الإنجليزى».