قناة أون تايم سبورت On Time Sports
قناة أون تايم سبورت On Time Sports

تردد قناة أون تايم سبورت، نستعرض لكم تفاصيل القناة الخاصة بالرياضة المصرية، وهي القناة التي ذاع صيتها بشدة خلال السنوات القليلة الماضية، حيث تعود ملكيتها إلى رجل الأعمال المصري الشهير «أحمد أبو هشيمة»، وتقوم القناة في الوقت الحالي بعرض مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتمكنت قناة أون تايم سبورت الرياضية، من الحصول على شهرتها الكبيرة على مستوى القنوات الفضائية الرياضية، بعد تمكنها من الحصول على عدد كبير من المباريات العالمية، والبطولات الدولية، حيث حصلت القناة على بطولة أمم أفريقيا الماضية والتي استضافتها مصر.

كما تقوم ايضا القناة الرياضية «On Time Sport»، بنشر المباريات المحلية لكرة القدم والألعاب الجماعية الأخرى بشكل حصري عبر شاشتها الفضائية، بالإضافة إلي مباريات كأس مصر، والأدوار التمهيدية من البطولة الافريقية، وهي المباريات الخاصة بالفرق المصرية المشاركة في البطولة، والتي تخص دور الـ 64 و32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

كما استطاعت أيضا القناة المصرية للمحتوى الرياضة «أون تايم سبورت الرياضية»، بالحصول على صيتها الكبير وشهرتها الواسعة، بعد تمكنها من الحصول على حقوق بث مباراة السوبر الإيطالي الماضية، ونقلت على الهواء مباشرة مباراة السوبر الإسباني بين العملاقين ريال مدريد وبرشلونة، في عام 2017، بالإضافة إلي نقل بث مباشر من قناة نادي تشيلسي الإنجليزي ونادي يوفنتوس الإيطالي.

الجدير بالذكر متابعينا بأن قناة On Time Sports، يوجد بث على التردد الأرضي في مصر، بالإضافة إلى البث الفضائي، كما يوجد للقناة بث خاص بها إذاعيا على الراديو، تم إطلاقه في عام 2018.

برامج قناة أون تايم سبورت

حصاد الأسبوع: وهو برنامج يرصد كل الاخبار التي حدثت خلال الأسبوع في الرياضة المصرية، وهو من تقديم الإعلامي «إبراهيم عبد الجواد».

  • ملعب ON: وهو من تقديم الإعلامي المتميز «أحمد شوبير».
  •  جمهور الثالثة: من تقديم الإعلامي المصري «إبراهيم فايق».
  •  برنامج الاستديو التحليلي: وهو البرنامج الخاص بتحليل مباريات كرة القدم، ويستضيف البرنامج مجموعة متميزة من أشهر المحللين الرياضيين في مصر.

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021

  •  القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • إسم القناة: أون تايم سبورت On Time Sports.
  • التردد والاستقطاب: 10853 أفقي.
  • معدل الترميز معامل التصحيح: 27500 - (3/4).