التخطي إلى المحتوى
تخلصى من النمل برشة واحدة نهائياً
تخلصى من النمل

مع تركيبة الصابون والخل الخطيرة ، يتم القضاء تمامًا على النمل وجميع الحشرات الزاحفة والطائرة مثل الذباب والصراصير والبراغيث ، والنمل من بين الحشرات التي تكثر في الصيف ويهاجم النمل المنازل والشوارع وجميع الأماكن العامة حولها للحصول على الطعام بعد الصيف ظهور النمل عليه بتنظيف المنزل وإزالة القمامة وعدم تراكمها ؛ لأنه يجذب الحشرات ، وعلى ربات البيوت إصلاح مواسير الصرف التي ينتشر حولها النمل والحشرات الضارة ، وكذلك تنظيفها بالمنزل وعدم رميها. فتات أو قصاصات من الطعام في الأرض لمنع النمل من التجمع. لذا استخدم وصفة تقضي على النمل بسرعة الصاروخ. لن يعود إلى المنزل أبدًا يتكون من الصابون والخل والماء وصودا الخبز وبيكربونات الصوديوم. يمكنك عمل هذه الوصفة في المنزل من مكونات متوفرة بسهولة في أي منزل وبأسعار تناسب الجميع. أهم ما يميز وصفة الصالون والخل الأبيض أنه لا يحتوي على أي مواد ضارة ، بل كلها مواد طبيعية آمنة لصحة الإنسان ، حيث أنها تعتني ببشرة اليدين ولا تسبب الحساسية. او ظهور بقع حمراء او اكزيما ولا تسبب اضرار بالجهاز التنفسي. على عكس المبيدات والكيماويات الصناعية التي تباع في المتاجر باغلى الاسعار وبدون اي فائدة فالوصفة تحافظ على عملية التنفس

وصفة التخلص من الحشرات

وصفة الصابون والخل الابيض تخلصك من النمل والحشرات التي تسبب الازعاج للسيدات وخاصة الاطفال تنتقل العدوى والأمراض عن طريق لسعات النمل التي تسبب الانتفاخ والاحمرار والحساسية ، لذلك يجب استخدام وصفة الصابون القوية والخل الأبيض

التي لها تأثير قوي. نستخدم وصفات طبيعية للتخلص من النمل والحشرات نهائيا. هذه الوصفات عبارة عن مزيج من المكونات الطبيعية ، كل هذه المكونات موجودة في كل مطبخ وبالتالي فهي غير مكلفة وقادرة أيضًا على القضاء على جميع الحشرات في أسرع وقت ممكن حيث أن لديها القدرة على منع النمل من دخول المنزل مرة أخرى.

اليكم مكونات وصفة للتخلص من النمل والحشرات

  • 5 ملاعق كبيرة الحجم من الصابون المبشور
  • وربع كوب صغير الحجم من الخل الأبيض
  • وربع كوب صغير الحجم من الماء
  • 3 ملاعق كبيرة الحجم من البيكنج صودا
  • 4 ملاعق كبيرة الحجم من بيكربونات الصوديوم
  • 3 ملاعق كبيرة الحجم من السكر المطحون

اليكم طريقة عمل وصفة للتخلص من النمل والحشرات

  • اولا فى البداية نقوم بتنظيف المنزل وإزالة أى قمامة أو بقايا طعام فى الأرض أو على السفرة.
    ثم نقوم بتحضير وعاء ثم نضع به الصابون المبشور الخل الأبيض والماء والبيكنج صودا وبيكربونات الصوديوم والسكر المطحون.
  • و نقوم بخلط جميع هذه المكونات مع بعضها البعض حتى يصبح لدينا خلطة الصابون والخل الأبيض متجانسة ومتداخلة.
  • ونقوم برش هذه الوصفة فى جميع أركان المنزل ونتركها لمدة يوم.
  • وفى اليوم التالى سوف نلاحظ أن الوصفة قضت على كل النمل والحشرات بإستخدام وصفة الصابون والخل.

اليكم وصفة الخل لطرد النمل

  • اولا امسح أسطح العمل والخزائن وأي أماكن أخرى رصدت فيها النمل بمزيج من الخل الأبيض والماء.
  • ثم كرر العملية طوال اليوم للحفاظ على الفعالية.

حيث يكره النمل رائحة الخل ، ويمكن للخل إزالة آثار الرائحة التي يستخدمونها للالتفاف، لذا فإن الخل سيبقي النمل بعيدًا طالما يمكنه شم رائحته على السطح، بالإضافة إلى طرد النمل، فإن الخل له العديد من الاستخدامات المدهشة، بما في ذلك كمنظف لجميع الأغراض.

تابعوا كل ما هو جديد ومتنوع من خلال موقعنا المتميز "الميثاق"

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .