تنظيم تجارية الجيزة اجتماع لمنتجى ومصنعى السلع الغذائية والسلاسل التجارية

سوف نحدثكم اليوم عن تنظيم تجارية الجيزة لاجتماع لمنتجى ومصنعى السلع الغذائية والسلاسل التجارية , سوف نقدم لكم التفاصيل الكاملة أعزائي القراء في السطور التالية .

رئيس الغرفة التجارية بالجيزة

و من الجدير بالذكر انه قد اعلن النائب عادل ناصر رئيس الغرفة التجارية بالجيزة ونائب رئيس الاتحاد العام أنه تم تنظيم اجتماع مع اللواء احمد راشد محافظ الجيزة ومنتجى ومصنعى السلع الغذائية والسلاسل التجارية وكبار التجار بالجيزة وذلك لمتابعة مدى توافر السلع والمنتجات الغذائية بالمحافظة ومدى انتظام أسعار السلع والعمل على تثبيت الأسعار لمساعده المواطنيين على مواجهة حالة الغلاء والتضخم العالمى.

السلع الغذائية والسلاسل التجارية

  • و تجدر الاشارة الي انه قد أكد محافظ الجيزة اللواء أحمد رشد أنه بناءً على توجيهات القيادة السياسية تم تقديم الدعم الكامل للمصانع والشركات العاملة في مجال الصناعات الغذائية لتمكينها من العمل على أكمل وجه.
  • ساعدت جميع عناصر السوق. التخليص الجمركي السريع والإفراج في الموانئ حتى تتمكن المصانع من الحفاظ على استمرارية الإنتاج.
  • وشدد النائب عادل ناصر خلال لقاء مع منتجي المواد الغذائية والصناعيين والسلاسل التجارية وكبار التجار على ضرورة عدم زيادة الأسعار خلال الفترة الحالية ومتابعة التوافق الذي تم التوصل إليه خلال اجتماع وزير التموين السابق. بينما تتعهد المصانع والشركات بعدم رفع الأسعار حفاظًا على القوة الشرائية للمواطنين وتواصل المصانع العمل.
  • تعهد منتجو ومصنعو الأغذية والسلاسل التجارية بعدم رفع الأسعار في الوقت الحالي. حان الوقت الآن للوقوف مع الناس العاديين والحفاظ على الأسعار وعدم وضع عبء إضافي عليهم بسبب الوضع التضخمي العالمي.