وصول بطلة التنس المصرية ميار شريف الي مطار القاهرة الدولى

مقالنا اليوم عن بطلة التنس ميار شريف , وصلت بطلة التنس المصرية ميار شريف إلى مطار القاهرة الدولي بعد ظهر اليوم الأحد بعد فوزها بلقب بطولة بارما المفتوحة بفوزها على ماريا سكاري في نهائي البطولة لتصبح أول مصرية تفوز بلقب في بطولات اتحاد لاعبات التنس المحترفات.

وصول بطلة التنس المصرية ميار شريف الي مطار القاهرة الدولى

-وكانت البطلة قد استقلت الرحلة رقم MS794 من روما وتنتمي لشركة الطيران الوطنية المصرية ، مصر للطيران ، وبهذا الفوز دخلت ميار شريف قائمة أفضل 50 في الترتيب العالمي ، بعد أن احتلت المرتبة 74 على مستوى العالم.

-فيما يلي نتتبع أهم الحقائق عن ميار شريف لاعبة التنس بعد أن وصلت إلى قائمة الخمسة الأوائل.

-يبلغ من العمر 26 عامًا ، من مواليد مايو 1996 ودرس في مدرسة فرنسية بالقاهرة ، ثم التحق بإحدى جامعات الولايات المتحدة الأمريكية ، حتى تخرج في الطب الرياضي عام 2018.

-في عام 2018 ، وصل ميار إلى المركز 260 عالميًا ، وفقًا للترتيب العالمي ، لكنه واصل مسيرته ، وشارك في العديد من البطولات التي لم يسبق لأحد أن خاضها من قبل ، بما في ذلك الأدوار الرئيسية لرولان جارو ، وجزء من Take in اثنين. بطولات جراند سلام.

تاريخ التنس المصري

-تقول ميار إنها أول لاعبة في تاريخ التنس المصري تشارك في مسابقات التنس في أولمبياد طوكيو 2020 ، وقد وصلت ميار إلى المركز 74 في التصنيف العالمي في أكتوبر 2021.

-وجي الذكر انه في الساعات الماضية ، فاز ميار ببطولة برشلونة المفتوحة وصعد إلى المركز السابع على مستوى العالم ، حتى وصل إلى المركز 48 على مستوى العالم ، ودخول قائمة أفضل 50.