انطلاق قناة القاهرة الإخبارية تحت شعار الدقة والصدق فى نقل الأخبار

وجب الذكر انه قد انطلقت قناة "كايرو نيوز" التي تحمل شعار الدقة والنزاهة في نقل الأخبار من قلب الحدث وتحليلها والتعامل معها في جميع دول العالم. وهم: خيري حسن ، جمال عناية ، عادل حمودة ، حسين بشير ، كمال ماضي ، محمد عبد الرحمن ، أحمد أبو زيد ، أحمد بشتو ، همام مجاهد ، محمد جاد ، فادي غالي ، تامر حنفي ، أميمة تمام ، جمانة هاشم ، إيمان. حوازي ، دينا الزهراء ، دينا سالم ، آية لطفي ، ليلاس كافوزي ، فيروز مكي ، رغدة أبو ليلى ومارينا نهى درويش ، رغدة منير ، أمل الحناوي ، ليندا عبد اللطيف ، منى شكر ، رشا عماد ، هدى كمال ، شيرين غسان ، داليا أبو أميرة وآية كافوري وشيماء الكردي وداليا نجاتي.

قناة القاهرة الإخبارية

  • ان الإعلان الرسمي للقناة يحتوي على العديد من الرسائل التي تستهدفها القناة: الصدق في التحليل, هنا نعبر الحدود بين عوالم مليئة بالأحداث بحثًا عن الحقيقة المجردة .. ها هي عاصمة الأخبار .. ها هي القاهرة.
  • و في هذا الصدد كشف الخبير الإعلامي أحمد الطاهري ، رئيس قطاع المعلومات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، عن قائمة الخبراء الإعلاميين الذين انضموا إلى قناة القاهرة الإخبارية ، وقائمة الخبراء الإعلاميين على النحو التالي: د.مصطفى أبو شامة ، د. سيد عزيزي سيد جبيل عزيزي ايهاب عمر.

البروموهات الترويجية لقناة "القاهرة الإخبارية"

و من الجدير بالذكر ان البروموهات الترويجية لقناة "القاهرة الإخبارية" كشفت عن وجود شبكة مراسلين في عواصم مهمة، إذ ظهر المراسلون خلال البرومو الترويجي قائلين عبارة "هنا القاهرة" مع ذكر العاصمة التي ينقلون منها التغطية الأخبارية، ومنها عواصم بروكسل ورام الله ومقديشيو وبرلين وتونس ودمشق وموسكو وبيروت وبغداد وعمان ونيروبي وعدن ومارسيليا وطرابلس وانقرة والخرطوم وواشنطن وبرلين واثينا وبني غازي وغيرها من العواصم.

تردد قناة "القاهرة الإخبارية"

-و في الختام ان قناة القاهرة الإخبارية تبث علي تردد 11747V عمودي، وتستعين بالعديد من الكوادر الشبابية الجديدة وتطلق جيلا جديدا من الإعلاميين في مواجهة تحديات نقل المعلومات بدقة والحقيقة بحيادية، إلى جانب نخبة من أبرز الإعلاميين منهم عادل حمودة واميمة تمام وجمال عنايت وغيرهم.

-ويؤكد وجود هذه المجموعة الكبيرة من المراسلين أن قناة القاهرة الإخبارية تستعد لانطلاقة قوية، ضمن شبكة قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والتي تعد أول قناة إخبارية إقليمية مصرية وتأتى ضمن قطاع الأخبار.