تشييع جثمان ماجدة عاصم ودفنها بجوار نجلها عمرو سمير تابع التفاصيل

كشف خبير السياحة سمير شما والد النجمة الإعلامية الراحلة ماجدة عاصم والفنان والمذيع الراحل عمرو سمير ، عن موعد تشييع جنازتها مساء الثلاثاء ، في مسجد الشيخ زايد ببيفرلي هيلز ، ودفن جثمانها في جثمان واحد. لا أحد. لابنه عمرو سمير في مقابر طريق الواحات.

تشييع جثمان ماجدة عاصم ودفنها بجوار نجلها عمرو سمير

  • النجمة الإعلامية ماجدة عاصم هي إحدى مذيعات الوصلات على القناة الثانية ، حيث تزوجت ماجدة من الفنان الراحل كرم مطاوع ، واستضافت العديد من العروض الفنية والأطفال ، لعل أشهرها برنامج "ذكريات وحكايات" الذي استقبل مجموعة كبيرة. من الفنانين والمنحوتات الفنية العظيمة بقيادة هنا العشماوي.
  • ماجدة تركت التلفزيون المصري بعد بلوغها سن التقاعد ، وبعد ذلك قررت ارتداء الحجاب.
  • توفي عمرو سمير نجل الفقيد أثناء سفره إلى إسبانيا ، وبعد أن أنهى إجازته حان وقت مغادرة الفندق للتوجه إلى المطار. "عمرو" كان لا يزال نائمًا في غرفته ، رغم وقت المغادرة ، وعندما طرق العامل الباب لم يرد ، كرر هذا الأمر مرة ثانية وثالثة ، دون جدوى ، مما تسبب في فتحه. باب الغرفة وجدها نائمة ميديا ​​ماجدة عاصم لتسمع النبأ.
  • توفي عمرو سمير عن 33 عاما. بدأ المذيع والممثل الشاب حياته كممثل في سن العاشرة ، حيث شارك في فيلم "القتل اللذيذ" ، إلى جانب ميرفت أمين ، حتى عاد إلى المنصة. من خلال عمله كمضيف للبرنامج بعد دراسته في كلية الإعلام.