أنتداب النيابة للطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية فى وفاة الممثل الأردني أشرف طلفاح

طلبت النيابة من علماء الطب الشرعي توصيف تشريح الجثة بعد إخطارهم بوفاة الممثل الأردني أشرف طلفا بعد العثور عليه فاقدًا للوعي في منزله بالجيزة ، وأمرته بالذهاب وشرح السبب. تم أخذ عينة بيولوجية منه لإثبات الطريقة التي أصيب بها ، ومستوى الاشتباه في وفاته كجريمة.

الطب الشرعي

جدير بالذكر أنه بعد العثور عليه فاقدًا للوعي في منزله بالجيزة ونقله للمستشفى ، أمرت النيابة العامة بتشريح جثته بعد الإبلاغ عن وفاته. ما زالت حقيقة الحادث قيد التحقيق ، ولكن بعد تلقي بلاغ من فريق الإنقاذ بالشرطة بأنهم شاهدوا مدير المبنى الذي يعيش فيه المتوفى مستلقيًا على وجهه من الشرفة .

و في هذا الصدد , تم إرسال سيارة إسعاف ، وهرعت سيارة إسعاف إلى المكان. من أقاربه الذين حضروا. دع الناس يعرفون. كان المتوفى في غيبوبة وكان على قيد الحياة ، وأفاد أقاربه أنه مصاب بمرض السكري ، وحاول شقيقه الاتصال به لبعض الوقت دون الرد ، واتضحوا أن الشرطة اتصلت بهم عندما لم يتمكنوا من العثور عليها ... بلا جدوى ، تم استدعاء سيارة إسعاف وتم نقله إلى المستشفى.

النيابة العامة

-و في سياق ذلك , بعد ورود البلاغ توجهت النيابة إلى منزل المتوفى وفتشت المنزل لكنها لم تعثر على آثار عنف على مقبض الباب أو داخل المنزل ، فتوجهت النيابة إلى المستشفى لاستجواب حقل الأرز. تم العثور عليه فاقدًا للوعي في وحدة العناية المركزة ، وأظهر الفحص البدني علامات إصابات فردية ،

-وعندما سأله الأطباء قال الخبراء إنه كان في غيبوبة كاملة مع علامات إصابات متعددة ، ولديه ندوب وعلامات حروق على أجزاء فردية من جسده ، وبالتوقيع على الفحص الطبي ، وجد أنه مصاب بنزيف في المخ ، وبركة دم ، وتسلل إلى الرئة.

- و أخيرا استجوب مكتب المدعي العام العديد من الشهود وصاحب العقار ومنزل المتوفى وشقيقه وصديقه المقرب ، لكنه لم يجد دليلاً من شهادتهما على الاشتباه في جريمة وقت وفاته. كان هناك اتصال سابق معه. ولما علم أنه في غيبوبة ، لم يرد ، وفي ذلك الوقت تلقى مكتب المدعي العام بلاغًا.زيادة.