عثمان الحلقة 14
عثمان الحلقة 14

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 14 الرابعة عشر على قناة atv التركية وموقع قصة عشق وتلفزيون النور احداث قوية خارقة قتال بالغاي مع عثمان القبض على صوفيا وإنقاذ عثمان

قبل لحظات تم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 14 الرابعة عشر بالكثير من الأحداث والدراما التركية وخصوصاً الدراما الإسلامية وسوف يتم عرض المسلسل يوم الأربعاء القادم وقبلها صدر برومو الحلقة الأول المرتقبة على الإنترنت Kuruluş Osman 14.

وفي البرومو الأول ونظراً للأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الثانية عشر من تغلب عثمان بذكائه على المغول وقائدهم بالغاي وإنقاذ المحاربين وخيبة أمل الكاهن يانيز وصوفيا بسبب إحضار عثمان لقوانين جنكيز خان وبالغاي ترك القبيلة وفك أسر المحاربين وهذا ما جعل الجميع ينتظر بشغف الحلقة 13 ليشاهد الأحداث القادمة فيها.

مسلسل عثمان الحلقة 14

في الإعلان الأول من مسلسل عثمان ح14 ظهر المؤسس هو يتحدث عن المنافقين وأنه لا بد من تنظيف المنافقين من الأمة لأنه إذا لم يتم تنظفها منهم فلن تنجو من الأعداء، حيث أن هناك بعض الأحداث التي ستظهر في الحلقة القادمة وعثمان يتحدث عنها ولا بد من انتظار الحلقة ومشاهدتها لمعرفة التفاصيل التي سوف تحدث.

ايضاً المحارب بامسي يوصل لعثمان خبر صاعق وهو خيانة دوندار وعمله تحت أمرة المغول حيث أن بالغاي قام بتعيينه سيداً للراية ، فينهض عثمان غاضباً ويقول المستقبل ليس لمن يبايعون بل للذين ينهضون للقيامة.

قتال بالغاي وعثمان في الحلقة الرابعة عشر

يبدو أن عثمان قد قام بترتيب خطة محكمة مع الرقيب سامسا حتى يعرف من سيكون معه ومن سيكون عليه، وحتى يُظهر لعمه دوندار انه اصبح ضعيفاً ووحيداً، وهذا ما جعل عمه يتبع المغول ويقبل ان يكون سيداً للراية تحت أمرتهم.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

سيتم عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء في تمام الساعة 10 مساءً وستجدونها مترجمة على موقع قصة عشق، ولمشاهدتها بدون ترجمة يمكنكم مشاهدتها على موقع atv او عبر التردد التالي.

ترد قناة atv التركية

القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب
atv النايل سات 10796 27500 عمودي
atv ترك سات 11628 27500 عمودي

الترددات التي تم نشرها أعلاه تستطيع بواسطتها مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 14 بدون ترجمة