عثمان الحلقة 27 والاخيرة
عثمان الحلقة 27 والاخيرة

ننشر لكم تردد قناة ايه تي في atv التركية الجديد الناقلة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 27 و الأخيرة في الموسم الأول وموقع قصة عشق وتلفزيون النور

يبحث الملايين من العرب عن تردد قناة atv التركية الناقلة مسلسل المؤسس عثمان حتى يستطيعون متابعة هذا المسلسل بشغف كبير ويتابعون الحلقة بعد الحلقة في أحداث قوية ودرامية وآكشن وتأريخية قوية جداً لتاريخ مؤسس الدولة العثمانية وهو عثمان ابن ارطغرل.

واثناء البحث عن المسلسل وجدنا انه قد وصل إلى الحلقة 26 من احداثه وكانت آخر احداثه بأن نصب عثمان واخوه كميناً كبيراً لصوفيا وصوبوتاي المغولي واوقعوهم في الفخ الكبير بداخل قبيلة الكايي.

وكانت المساعدة قد جاءت من اخو زوجة دوندار الذي اوصل إليهم الخبر بأن المغول سوف يأتون لمداهمة القبيلة وهذا ما جعل جوندوز يتجهز هو وعمه دوندار لحماية القبيلة وجاء عثمان لدعمهم مع محاربيه الأشداء.

مسلسل عثمان الحلقة 27 على قناة atv

في الحلقة القادمة يظهر عثمان وهو يتقاتل مع المغولي سوبوتاي وكذلك صوفيا ، ويبدو ان صوفيا قد هربت الى القصر واحتمت ببعض الجنود، وكذلك يظهر ان هناك شهيد من اصدقاء عثمان قد يكون كونور الب.

ايضاً تم إصابة عبدالرحمن في هذه المعركة وقد يضطر الأطباء لبتر يده كما رأينا من برومو الحلقة 26 من عثمان.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

سيتم عرض عثمان 27 و الأخيرة من مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء في تمام الساعة 10 مساءً على قناة atv التركية وسوف تجدونها مترجمة على موقع قصة عشق، ولمشاهدتها بدون ترجمة يمكنكم مشاهدتها على موقع atv او عبر التردد التالي.

ترد قناة atv التركية

القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب
atv النايل سات 10796 27500 عمودي
atv ترك سات 11628 27500 عمودي

الترددات التي تم نشرها أعلاه تستطيع بواسطتها مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27 بدون ترجمة