السعودية للكهرباء تضع شروط نقل مكان العداد للمشتركين 1444

يحتاج الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية إلى إزالة العداد من مكانه بسبب الطوارئ التي قد تنشأ ، لذلك وضعت الشركة السعودية للكهرباء عددًا من الشروط لإزالة العداد من مكانه ويمكن طلب التحويل تمت من خلال موقع الشركة الإلكتروني حيث تقدم الشركة السعودية للكهرباء العديد من الخدمات التي قد تهم الأفراد حيث يتم الحصول على هذه الخدمات من خلال خدمة حسابي على موقع الشركة من خلال الخدمات التي قد تقدمها الشركة للأفراد بما في ذلك الاستعلام عن الفاتورة وكذلك خدمة الفوترة الثابتة مع خدمات الاشتراك بما في ذلك تقديم خدمات الكهرباء ، وشروط إخراج العداد من مكانه كما يلي.

شروط نقل العداد من مكانه

يمكن للشركة تقديم وتنفيذ العديد من الخدمات من خلال الموقع الإلكتروني دون الحاجة إلى زيارة مكاتب الشركة ، وقد يكون من الممكن أيضًا معرفة تعرفة الكهرباء وكذلك رسوم الاستقبال عند تقديم الطلبات لتركيب أو نقل العدادات من مكانها ، حيث جاءت شروط تحريك العداد من حيث هو على النحو التالي.

  • أولا أكدت الشركة على أهميه أن يكون العداد في نفس حدود المنشأة.
  • و أوضحت الشركة كذلك أن سوف يتحمل الشخص أو الفرد التكاليف الفعلية لنقل العداد.
  • ويجب تجهيز الكابلات اللازمة في الموقع الجديد، السعودية
  • ويجب تقديم الطلب من خلال موقع الشركة الالكترونية، حتى قد يتم القيام بزيارة المكان والعمل على وضع الخدمات الفنية التي قد يمكن معها نقل العداد.

كيفية تقديم طلب نقل العداد من مكانه

بعد مراعاة شروط إزالة العداد من مكانه في الأسطر السابقة ، سنراقب لك كيفية التقدم بطلب إزالة العداد ، حيث حددت الشركة السعودية للكهرباء الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على الكهرباء من خلال موقعه الإلكتروني ، ومن بين الخدمات هناك طرق لتقديم طلب لنقل العداد من مكانه وفق الشروط المعلنة.

  • أولا يجب أن يكون داخل حدود المنشأة.
  • ثميجب الدخول على موقع الشركة السعودية للكهرباء، وبعدها يجب تسجيل الدخول من خلال اسم المستخدم وكلمة السر ورمز التحقق، أو إذا كان لا يوجد حساب يجب تسجيل حساب جديد.
  • و بعد ذلك يجب الدخول على خدمة حسابي ومنها بعض الخدمات الالكترونية، ثم يجب اختيار طلب نقل العداد مع تعبئة جميع البيانات المطلوبة.
  • ثم يجب رفع جميع المستندات الموجودة ثم يجب تقديم الطلب إلى الشركة، حتى قد يتم دراسة الطلب والتحقق منه على الواقع.
الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن