التخطي إلى المحتوى
خطة الحكومة لتطوير الحديقة الدولية ولا صحة لتجريفها وبيعها
تطوير الحديقة الدولية

سنعرض لكم اليوم حقيقة تطوير الحديقة الدولية. أفاد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أنه بسبب الصور التي تم تداولها والتي تزعم هدم الحديقة الدولية في مدينة نصر وإزالة الأشجار النادرة فيها تمهيدا لبيعها ، اتصل المركز بالمحافظ. القاهرة. الذي نفى هذا الخبر ، مؤكدا أن لا شيء صحيح. الحديقة ذات طبيعة خاصة ولا يمكن المساس بها ، لأنها من أهم المواقع السياحية داخل مصر ، لأنها مبنى متكامل يضم نماذج من المعالم المميزة لمختلف دول العالم ، وتعتبر من أهم المعالم السياحية في العالم. أبرز الوجهات السياحية في مصر ، نافذة تعكس ثقافات تلك الدول ، وتبرز أنه يجري تنفيذ خطة شاملة لتطوير الحديقة وزيادة كفاءة جميع خدماتها ، مع الحفاظ على محتوى أجنحة الدول المختلفة في الدولة. واحدة من النباتات والأشجار النادرة ، بهدف استعادة طابعها التراثي وعظمتها ، وجذب المزيد من الاستثمار داخل الحديقة ، لزيادة دخلها خلال الفترة المقبلة التي ستستخدم لزيادة كفاءة الحديقة في طريقة مناسبة لزوارها من مواطنيها. مطار مدينة نصر الدولي وازالة الاشجار النادرة تمهيدا للبيع.

تطوير الحديقة الدولية :

1-وأشار إلى أن الحديقة الدولية ذات طبيعة خاصة ولا يمكن المساس بها ، لأنها من أهم الوجهات السياحية داخل مصر ، لأنها مبنى متكامل يحتوي على نماذج من المعالم المميزة لمختلف دول العالم. وهي نافذة تعكس ثقافات تلك الدول ، وتبرز أنه يجري تنفيذ خطة شاملة لتطوير الحديقة وزيادة كفاءة جميع خدماتها ، مع الحفاظ على محتويات أجنحة الدول المختلفة التي تقع فيها ، النباتات والأشجار النادرة ، بهدف استعادة روعتها وطابعها التراثي ، وجذب المزيد من الاستثمار داخل المتنزه ، لزيادة دخلها خلال الفترة المقبلة لاستخدامها في زيادة كفاءة الحديقة بالشكل الذي يناسب زوارها المواطنين. .

2-و أخيرا طالبت وسائل الإعلام كافة مستخدمي وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بالتحقيق في دقة وموضوعية الأخبار ، والتواصل مع الجهات المختصة للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي واقعة وتثير البلبلة بين المواطنين. إشاعات أو معلومات كاذبة ، قم بإرسالها إلى أرقام الواتس آب للمكتب الصحفي (01155508688 - 01155508851) متوفرة على مدار 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .