اطلاق الجوازات السعودية  ختما خاصا احتفالا باليوم الوطني الـ92

سنتحدث في مقالنا اليوم عن إطلاق جوازات سفر سعودية طابعًا خاصًا للاحتفال باليوم الوطني الـ 92 واحتفلت وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة للجوازات بالذكرى الـ 92 لليوم الوطني السعودي حيث أطلقت "طابعًا" "باستخدام خصائص الهوية المرئية لليوم الوطني الذي تحتفل به المملكة كل عام في 23 سبتمبر ، بعد إعلان توحيد المملكة تحت شعار" لا إله إلا الله "من قبل الملك المؤسس الملك. عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ، ونقل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية.

اطلاق الجوازات السعودية تطلق ختما خاصا احتفالا باليوم الوطني الـ92

  • وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن هذه الخطوة التي أطلقتها وزارة الداخلية السعودية تضمنت احتفالاً بالمسافرين عبر موانئ المملكة الدولية ، وختم جوازات سفرهم بالختم الجديد لتوثيق ذكرى العيد الوطني. عروض مرئية تحاكي تطور القطاع عبر التاريخ ، مما أدى إلى التحول الرقمي ، وامتدادًا للاحتفال بهذا اليوم ، تم طلاء مباني المديرية العامة للجوازات باللون الأخضر.


عروض القوات الجوية الملكية السعودية

  • شهد يوم أمس الجمعة أكبر عرض جوي شمال العاصمة السعودية ، حيث أقامت القوات الجوية الملكية السعودية عروضاً جوية مهيبة بطائرات مزينة بشعار اليوم الوطني.

الألعاب النارية تزين سماء السعودية احتفالا باليوم الوطني الـ92

  • حصلت الألعاب النارية على نصيب الأسد من احتفالات المملكة العربية السعودية ، أمس ، بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة العربية السعودية ، حيث زينت الألعاب النارية عدة مدن في المملكة ، منها الرياض وجدة وتبوك والطائف وحائل وعرعر سكاي ، بالإضافة إلى الألعاب النارية. إلى سلسلة من الفعاليات المختلفة تتمثل في إقامة عروض السيارات الكلاسيكية ، والخيمة التراثية ، وتزيين جدران المباني والمرافق العامة وأعمدة الإنارة في الشوارع والميادين بالأعلام الوطنية والأضواء الخضراء.

الوثيقة الأصلية لإعلان توحيد المملكة

  • احتفاءً باليوم الوطني 92 وتعزيزاً لروح الانتماء في نفوس المواطنين ، راجعت صحيفة أم القرى الوثيقة الأصلية للإعلان عن توحيد المملكة ، وفقاً للمرسوم الملكي رقم 2716 الصادر عن الملك المؤسس عبد العزيز. . بن عبد الرحمن آل سعود ، حيث اختير أول يوم توازن ليوم لعنة التوحيد. المملكة تحت شعار "لا إله إلا الله".