فحص التموين عروض شركات توريد زيت الطعام لطرحه على البطاقات

في مقال اليوم سوف نناقش أخر الامستجدات لوزارة التموين , حيث ان وزارة التموين والتجارة الداخلية سوف تفحص غدا عروض شركات توريد زيت الطعام لطرحه على البطاقات , اليكم التفاصيل في السطور التالية .

وزارة التموين والتجارة الداخلية

- تدرس الهيئة العامة لتوريد المواد الخام بوزارة التموين والتجارة الداخلية ، غدا الثلاثاء ، عروض الشركات التي ستطرح مناقصة جديدة في 2023/2022 أعلنتها هيئة الموردين سابقا عن 3000 طن. زيت فول الصويا الخام المحلي و 1000 طن من زيت الأرز الخام وتسليمه في الفترة من 15 إلى 30 يناير 2023 ، حيث سيتم تسليم الزيت النباتي إلى السكان بالبطاقات التموينية وكذلك إلى نقاط بيع المجمع الاستهلاكي.

- و من الجدير بالذكر , حدث هذا عندما قام د. أصدر علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قرارًا وزاريًا بشأن ضوابط وإجراءات تداول سلع الأرز باعتباره منتجًا استراتيجيًا معنيًا بوزارة الداخلية (مزارعون وتجار ومضاربون وغيرهم) مع تخزين بيانات الأرز. فيه وفق النموذج المعد لهذا الغرض ،

- و في هذا الصدد , يتضمن القرار أيضًا الطلب إلى مزارع الأرز الأبيض إبلاغ المديرية المختصة للمشتريات والتجارة الداخلية بموقع التخزين ، وهو منفصل عن مكان التخزين. البيع المباشر للجمهور ، ويجب أن يتضمن الإخطار ، على وجه الخصوص ، الغرض من التخزين ، والكمية المخزنة وجودتها ، سواء كانت الحبوب ناعمة أو واسعة الحبوب ، وبيان كمية المحتوى الذي سيتم تداوله. والمبيعات للمستهلكين ، وكذلك الإفصاح عن العقود أو الاتفاقيات المتعلقة بالمبالغ المحتفظ بها ، وفق النماذج المعدة لهم.