نفي التعليم إلغاء امتحان شهر نوفمبر لصفوف النقل خلال العام الدراسي 2022/2023

في مقال اليوم سوف نعرض حقيقة لغاء امتحان شهر نوفمبر لصفوف النقل خلال العام الدراسي 2022/2023 , حيث قامت وزارة التربية و التعليم بنفي إلغاء امتحان شهر نوفمبر لصفوف النقل , اليكم التفاصيل في السطور التالية .

وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني

-وفي هذا الصدد نشرت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء عن صدور قرار إلغاء امتحان نوفمبر لدروس النقل للعام الدراسي الجديد 2022/2023 ، واتصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بوزارة التربية الوطنية والتعليم الفني.

-وشدد على عدم وجود حقيقة في إلغاء امتحان نوفمبر لدورات النقل في العام الدراسي الجديد 2022/2023 وعدم اتخاذ قرار بهذا الشأن ، مؤكدا أن امتحان نوفمبر مفتوح للجميع حتى نهاية العام الدراسي. السنة. بدون إلغاء مواد التحويل يكون توزيع الدرجات لكل مقرر في امتحانات فئة التحويل كما يلي: 80٪ من علامة الامتحان النهائي ، 10٪ من علامة امتحان الشهر ، 5٪ من علامة الحضور و 5 ٪ من السلوكيات والطلاب ويحذر أولياء الأمور من التورط في مثل هذه الأكاذيب. القلم ، عند الحصول على المعلومات من مصادر رسمية.

-في سياق ذي صلة ، سيكون هناك 3 امتحانات لكل فصل دراسي للسنوات الانتقالية: يركز الاختبار الأول على الشهر الأول في بداية كل فصل دراسي والامتحان الأول يركز على مكونات الدورة التي يتم تدريسها على مستوى المدرسة ، والثاني الامتحان يركز.

-و اخيرا , يتعلق بمكونات الدورة التي يتم تدريسها في الشهر الثاني من بداية كل فصل دراسي على مستوى المدرسة ومكونات اختبار نهاية الفصل الدراسي في نهاية الفصل الدراسي لقياس نتائج التعلم. خلال الفصل الدراسي (درجة الاختبار في نهاية الفصل الدراسي).