تطوير الإسكان ل منظومة الصرف الصحي بمدينتي العبور والسادات

تقوم مكاتب التطوير في مدينتي العبور والسادات ، ولا سيما فيما يتعلق بمشروعي الصرف الصحي الحضري ، بأعمال تطوير البنية التحتية في سياق تحسين الخدمات للمواطنين وحماية العقارات والمرافق العامة والخاصة. مُنفّذ. وفي هذا الصدد ، قال المهندس رجب سلمان رئيس هيئة التطوير ، إن مدينة السادات بدأت في الوقت الحالي بمحطات فصل المياه العادمة الصناعية والبشرية بالمدينة حيث افتتحت حلقات الموزعين في 28 ديسمبر. كجزء من تطوير الصرف الصحي بالمدينة ، ستعمل المحطة على تشغيل محولين بقدرة 500 كيلو فولت أمبير لتشغيل المحطة.

تطوير الصرف الصحي

ومن الجدير بالذكر علق السيد "سلمان" بأن تنفيذ محطة فصل مياه الصرف الصناعي والمنزلي بسعة 25000 متر مكعب في اليوم ، باستثمار قدره 64.518.000 جنيه إسترليني ومعدل إنجاز 95٪ ، جدير بالملاحظة وأن تركيبه قيد الدراسة. تجدر الإشارة إلى أنه كنقطة انطلاق لتطوير الصرف الصحي في المدينة ، فإننا نهدف إلى فصل المجاري عبر المحطة. بركة أكسدة تمر عبر محطة رفع مجاري للصناعات الثقيلة.

تصريحات رئيس جهاز تنمية مدينة العبور

-وفي هذا الصدد ، قال المهندس عبد الرؤوف الغيطي ، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور ، إنه يلزم إجراء تجربة تشغيلية بأنبوب صرف قطر 100 مم لدعم أنبوب الصرف الرئيسي بقطر 1800 مم. خط أنابيب الصرف الرئيسي رقم 6 ، الذي يمر عبر المنطقة السادسة بالمدينة ومسجد التيسير ، والذي يهدف المشروع إلى تعزيزه ، يبلغ طوله 1800 ملم لاستيعاب الأمطار الغزيرة المتوقعة ، وهو موسم الشبكة للحماية من الفيضانات.

-وأوضح المهندس عبد الرؤوف الغيطي أن هذا جزء من جهد للحفاظ على ثروة العقارات والمرافق العامة والخاصة التابعة لحكومة المدينة ، وأنه يكفي لتطوير وتحسين البنية التحتية لحكومة المدينة واتخاذها. التدابير اللازمة. مشاريع لمواجهة الأمطار الغزيرة وتجنب آثارها والحد من الأضرار الناجمة عنها.

-و في الختام أشار رئيس مجلس مدينة أوبول إلى أن إنشاء أنبوبين للصرف بقطر 225 ملم جاري لتخفيف الضغط عن نظام الصرف الصحي. امتلأ أنبوب التصريف من مسجد التيسير ، مما تسبب في تراكم كميات كبيرة من المياه في المنطقة.