الأرصاد السعودية تحذر من بداية موجة البرد على جميع مناطق المملكة العربية السعودية

تشهد معظم دول وإمارات المملكة العربية السعودية حاليا أجواء شديدة البرودة تتفاوت بين هطول أمطار غزيرة وأمطار غزيرة ورياح قوية وهذا الطقس أدى إلى دراسات أعلى في معظم مناطق المملكة في الفترة السابقة ولكن أعلن اليوم السعودية تنبأت هيئة الأرصاد الجوية ببدء موجة برد وصقيع شديد في جميع أنحاء المملكة ، كما أفاد الدفاع المدني عبر آهن ، والحمد لله لم تقع حوادث أو وفيات في الفترة السابقة ، لكن تم الإعلان عن ذلك ابتداءً من الأيام المقبلة. ينصح الحذر والحذر. تابعنا لبقية الأخبار.

بداية موجة البرد على جمع مناطق المملكة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية ، أمس الثلاثاء ، الأسبوع السابع والعشرين كاملاً المنتهي يوم الأربعاء المقبل ، الموافق 4 يناير 2023. كما ناشدت الحماية المدنية المواطنين توخي الحذر. توخي الحذر الشديد في الفترة المقبلة حيث من المحتمل أن تكون هناك أمطار أكثر من الفترة السابقة ، كما أكد على ضرورة الإبلاغ عن أي قضايا تؤثر على المواطنين.

حقيقة تعليق الدراسة

قامت هيئة الأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية بالاعلان عن بداية موجة البرد والباردة ، كما أوضحنا في الفقرة السابقة ، حيث أشارت إلى إمكانية تعليق الدراسة في جميع مناطق ودول المملكة ، أو على الأقل تلك المناطق المتأثرة بشدة حيث أشارت إلى أنها ستزودنا بأخبار مؤكدة في الفترات المقبلة الأسبوع المقبل ، لكن حتى الآن لم يصدر قرار رسمي من وزارة التربية والتعليم يقيد ذلك ، لكن الوزارة ستعمل على جعل الطلاب يشعرون بالراحة ولا يواجهون أي مشاكل خلال فترات الدراسة.

حالات الطقس المتوقعة خلال الأسبوع القادم

و في هذا السياق , قد أعلنت هيئة الأرصاد السعودية عن درجات الحرارة المتوقعة على أغلب بلدان وإمارات المملكة بداية من يوم غد وحتى الأربعاء القادم لتكون كما يلي:

  • اولا الأربعاء الموافق 28 ديسمبر الصغرى 6 والكبرى 17 درجة مئوية.
  • و الخميس 29 ديسمبر الصغرى 9 والكبرى 18 درجة مئوية.
  • و الجمعة الصغرى 9 والعظمى 14 درجة.
  • ثم السبت الأشد برودة فتكون الصغرى 5 والكبرى 12 درجة مئوية.
  • و الأحد الصغرى 10 والعظمى 18 مع تساقط أمطار.
  • والإثنين والثلاثاء الصغرى 11 والعظمى 16 مع تساقط أمطار.
  • واما الأربعاء الصغرى 12 والعظمى 19 درجة مئوية.
الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن