حادث أصابة قائد قطار طنطا بعد قذف الشباب للقطار بالحجارة تابع التفاصيل

سوف نعرض لكم في مقال اليوم تفاصيل حادث أصابة قائد قطار شربين طنطا بعد قذف الشباب للقطار بالحجارة , من المؤسف ما تعرض له أثناء القيام بعمله , اليكم تفاصيل الحادث في السطور التالية .

تفاصيل الحادث

  • و من الجدير بالذكر انه قد أعلنت وزارة النقل ممثلة بالهيئة القومية لسكك حديد مصر ، في بيان ، أنه خلال رحلة القطار رقم 500 السريع شربين / طنطا من محطة شربين إلى كفر الشيخ ، قام كثير من الشباب (الشباب) برشق الحجارة. كان القطار قبل محطة بلقاس ب 2 كم ،
  • مما أدى إلى كسر الزجاج الأمامي لمقصورة السائق وتحطمت العين اليسرى لسائق القطار والزجاج الأيمن لسائق القطار وإصابة المحصل بالقرب من عينه اليسرى واستمر الموصل إلى المحطة. تم تقديم الإسعافات الأولية للإصابات ورفض المحصل نقله إلى المستشفى ، وأكملت سيارة الإسعاف الرحلة ، وتم إبلاغ الشرطة بالحادثة ، وتم اعتقال المتهم وتقديمه للمحاكمة في محكمة عسكرية.

تكريم سائق القطار

  • و في هذا الصدد نناشد المواطنين بالالتزام بسلامة الأفراد و عدم اللجوء الي اي اساليب للعنف , و تؤكد الهيئة أن مثل هذه السلوكيات السلبية الخطيرة تسبب اضراراً بالغة وتعرض حياه قائدي القطارات و الركاب للخطر و تتسبب في تعطيل مسير القطارات وتلفيات بالجرارات والعربات التى هي ملك للشعب والتي يتم اصلاحها وصيانتها من ميزانية الدولة و تناشد الهيئة المواطنين المشاركة معها في التوعية من هذه السلوكيات السلبية التي تسبب اضرارا جسيمة .
  • و في الختام لا يمكن ان ننكر دور وزير النقل , حيث وجه الفريق مهندس /كامل الوزير وزير النقل بتكريم قائد القطار، الذي اصر على استكمال رحلته على الرغم من اصابته ضارباً اروع الامثلة في التفاني والاخلاص في العمل وخدمة المواطنين.