تصريح تنقل الامن العام
تصريح تنقل الامن العام

رابط الحصول على تصريح تنقل بين المدن و الأحياء للمناطق التي يشملها حظر التجول الكلي بحسب الأمر الملكي وقرار وزارة الداخلية والأمن العام

أبقى قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برفع منع التجول جزئياً في مناطق المملكة، وبناء على ما رفعته الجهات الصحية المختصة بشأن الإجراءات التي اتخذتها المملكة في مواجهة فايروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، باستمرار منع التجول الكامل على مدى 24 ساعة، في كل من مدينة مكة المكرمة والأحياء التي سبق الإعلان عن عزلها في القرارات والبيانات السابقة. ويأتي ذلك انطلاقاً مما يوليه خادم الحرمين من حرص بالغ على صحة المواطنين والمقيمين وسلامتهم.

تصريح تنقل بين المدن

وتشمل الأحياء التي سبق الإعلان عن عزلها في القرارات والبيانات السابقة كلا من: كيلو 14 جنوب، كيلو 14 شمال، المحجر، غليل، القريات، كيلو 13 وبترومين في مدينة جدة، والشريبات، بني ظفر، قربان، الجمعة، جزء من الإسكان وبني خدرة في المدينة المنورة، وأحياء الأثير والفيصلية والفاضلية في مدينتي الدمام والأحساء.

وأصدر خادم الحرمين اليوم (الأحد)، قراراً يقضي برفع منع التجول جزئيا في جميع مناطق المملكة ابتداء من اليوم الأحد 3 رمضان المبارك 1441هـ الموافق 26 أبريل 2020، وحتى يوم الأربعاء 20 رمضان 1441هـ الموافق 13 مايو 2020.

تصريح تنقل بين المناطق والمدن من الامن العام

كشفت وزارة الداخلية السعودية قبل أيام عن الرابط المباشر لدخول صفحة الامن العام المخصصه حتى يستطيع المواطنين والمقيمين استخراج تصاريح التنقل اللازمة في المملكة العربية السعودية واتباع الخطوات اللازمة والتعليمات لطلب تصريح تنقل بين المدن أو المناطق او الأحياء في اوقات منع التجول المفروض من قبلها والمحدد من الساعه الخامسة مساءاً وحتى التاسعة من صباح اليوم التالي.

رابط استخراج تصريح التنقل في وقت منع التجول http://tanaqul.ecloud.sa

طريقة الحصول على تصريح تنقل بين المناطق الامن العام