روان بن حسين ويوسف المقريف
روان بن حسين ويوسف المقريف

طلاق و انفصال روان بن حسين من زوجها يوسف المقريف ننشر لكم اسباب ذلك وكذلك من هو يوسف المقريف؟

اشعل نبأ إعلان الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين انفصالها عن رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف الجدل لدى ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، عقب علاقة شهدت الكثير من الاضطرابات والخلافات وتبادل الاتهامات قبل أن تصل في نهاية المطاف إلى الطلاق.

من هو يوسف المقريف

فمن هو رجل الأعمال يوسف المقريف، الذي تزوجته الفاشينيستا روان بن حسين وانفصلت عنه؟

لا يُعرف الكثير عن رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف؛ إلا أن معلومات نشرتها ”إرم نيوز“ في قضايا منظورة بالقضاء البريطاني تظهر أن المقريف يحمل الجنسية البريطانية إلى جانب جنسيته الليبية.

كما تظهر أن يوسف المقريف سمسار عقارات يدير مصالح تجارية تتعلق بمجال العقارات والمضاربات في كل من بريطانيا والمغرب.

ورغم عمل يوسف المقريف في المشاريع التجارية العقارية، إلا أن مصدر ثروته قد يعود إلى ثراء عائلته في الأصل، وذلك نظرا لكونه يملك ثروة كبيرة في سن صغيرة.

ولا تتوافر معلومات واضحة عن عائلة يوسف المقريف، إلا أنه من المعروف عن عائلته أنها واحدة من أبرز العائلات السياسية المعارضة إبان فترة حكم الرئيس الليبي معمر القذافي، وكان أبرزهم السياسي المعارض محمد يوسف المقريف، الذي تم نفيه، ونجا من 4 محاولات اغتيال.

ومع أن عائلة يوسف المقريف برزت كعائلة سياسية معارضة، لكن اتهامات ظلت تلاحق بعض أفرادها بشأن مصدر ثرواتهم، الذي وصف بأنه ”مشبوه“ وناتج عن غسيل أموال وهي اتهامات لا يمكن لـ“إرم نيوز“ التثبت من صحتها.

ولفت يوسف المقريف الأنظار إليه، بعد علاقته المضطربة بالفاشينيستا الكويتية المعروفة روان بن حسين، والتي تكللت بزواج سريع ما لبث أن انهار، لتعلن روان انفصالهما رسميا.

وعرفت روان بن حسين، البالغة 24 عاما، شهرتها عبر تطبيق ”إنستغرام“ عن طريق الصدفة، بعد أن فتحت حسابا على التطبيق لنشر صور لها، بهدف إغاظة شاب لا أكثر، لتحقق صورها نجاحا لافتا.

وأصبحت الفاشينيستا الكويتية، والمقيمة كذلك في لندن، أحد أبرز وجوه مجلات الموضة العالمية، رغم أنها عانت من وزن زائد في حياتها، قبل أن تنجح في التخلص منه، وتصبح موديلا ناجحة.

اسباب طلاق روان بن حسين ويوسف المقريف

اعلنت روان ان سبب طلاقهما هو خيانة يوسف المقريف لها.