التخطي إلى المحتوى
إعلان أول فائز بـ100 ألف دولار في مسابقة الحلم 2022 لمصطفي الإغا
إعلان أول فائز بـ100 ألف دولار في مسابقة الحلم 2022 لمصطفي الإغا

أعلن مصطفى الأغا مذيع برنامج "حلم" على شاشات MBC أنه سيتم اليوم الإعلان عن أسماء الفائزين بمسابقة الحلم البالغة 100 ألف دولار 2022. في الآونة الأخيرة ، كان العديد من المشاركين في مسابقة الحلم لهذا العام يستفسرون عن رقم مسابقة الحلم التي تمثل بلدهم ، على أمل أن يتمكن أحدهم من تغيير حياته ودفع مبلغ 100،000 دولار.

غير حياتك مع مصطفي الإغا

يمكنك بسهولة الدخول في مسابقة الحلم 2022 عن طريق الاتصال بالرقم المقابل لبلدك والدخول في مسابقة الحلم لهذا الشهر. يمكنك أن تكون مستعدًا كفائز حلم 100000 دولار وتحقق حلمك

في شراء منزل الأحلام. مسابقة "الحلم" MBC من أهم وأشهر المسابقات التي يرغب كل من يشتري سيارة أو منزل كبير أو يدخل في شرائها أو بنائها في المشاركة في مشروع أحلامه. كل شيء عبر الرسائل القصيرة عبر الهاتف.

اليكم طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2022

من أجل الحصول على رقم اليانصيب المقابل لكل دولة ، قمنا بتوفير جدول به جميع الأرقام لدخول مسابقة الحلم MBC 2022. تقدم المسابقة أيضًا طرقًا متعددة للتسجيل في السحب ، بما في ذلك تطبيق Dream وصفحة الاشتراك عبر الإنترنت Dream Competition 2022.

اليكم شروط مشاركة في مسابقة الحلم 2022

تم إطلاق مسابقة الحلم 2022 على الموقع الرئيسي للمسابقة وتاريخ الإطلاق الفعلي هو من 1 يناير 2022 إلى 31 ديسمبر 2022. ويمكن أيضًا تلقي أخبار الاشتراك عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم المقابل لبلدك

إذا كان هذا هو الحال. خدمة الاشتراك الحالة متاحة في بلدك. تقدم مسابقة الحلم أرقامًا تفاعلية للعديد من الدول العربية المشاركة في موسم 2022 للعام الحالي. للفوز بنصف مليون دولار.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2022

(المملكة العربية السعودية – مصر – المغرب – تونس – الأردن – سوريا – العراق ، الكويت ، عمان ، الإمارات العربية المتحدة ، فلسطين ، البحرين)

  • أدخل رقم الهاتف المحمول الخاص بالمشارك
  • وانقر فوق للاشتراك ؛ سيتم بعد ذلك إدخالك تلقائيًا في السحب على الجوائز ومكالمة نصف مليون دولار أمريكي
  • ويمكن لأي شخص التسجيل والمشاركة عبر الإنترنت على موقع Dream Contest الرسمي
  • ويمكنك معرفة المزيد حول شروط وأحكام الاشتراك في المسابقة من خلال زيارة الموقع الرسمي.
تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .