التخطي إلى المحتوى
أفخم 3 مطاعم ايطالية في الرياض تعرف عليهم
مطاعم ايطالية في الرياض

تشتهر المأكولات الإيطالية بالعديد من الأطباق العالمية الشهيرة التي انتشرت في مختلف البلدان ، مثل المعكرونة واللازانيا والتورتيليني. يشتهر المطبخ الإيطالي أيضًا بتخصصه إلى جانب العديد من الأطباق الأخرى. من منا لا يحب البيتزا وجميع أنواع المعكرونة؟ ليس من الضروري السفر إلى إيطاليا لتذوق أشهى المأكولات الإيطالية ، فإذا كنت تعيش في السعودية يمكنك تذوق الطعام الإيطالي في أحد مطاعم الرياض. في هذا المقال سنزودكم بقائمة أفضل المطاعم الإيطالية في الرياض. يعد المطبخ الإيطالي من أشهر الأطعمة في العالم ، ويشتهر بجميع أنواع أطباق البيتزا والمعكرونة. كل هذه الأنماط المختلفة من الطعام الإيطالي. يمكن اكتشاف الطعام في العاصمة الرياض. إليكم جولة في أفضل 3 مطاعم إيطالية في الرياض.

أفخم المطاعم الايطالية في الرياض:

1-فيلا سنيور ساسي Signor Sassi Riyadh

يرحب الموظفون الودودون بالضيوف بأجواء مبهجة ، ويوجد في المطعم العديد من الجلسات ، حيث يتم توزيع الطاولات بانتظام ، وتتخلل المساحات الخضراء والنباتات لإضفاء جو مريح ومنعش. في إحدى الزوايا يوجد البيانو الذي يجذب انتباه رواد المطعم ، ويشتهر المطعم بتقديم البيتزا وأطباق المعكرونة بأنواعها ، وبعض أنواع الحلويات والمشروبات الساخنة والباردة ، ويستقبل المطعم الزوار كل يوم من يوم واحد. في فترة ما بعد الظهر حتى الثانية عشرة والنصف ليلاً.

2-شبيرياني Cipriani Riyadh

يقع الشبرياني في أحد أفضل أحياء الرياض ويتميز بأجواء كلاسيكية وحيوية , بفضل ثرياته المصنوعة من زجاج المورانو والأرضية المزخرفة باللونين الأزرق والأبيض وطاولات خشب البلوط شديدة اللمعان وكراسي جلدية زرقاء مخصصة ، فإنه يرحب بالضيوف بمأكولاته الإيطالية المميزة سواء كنت تعرف مواقع شيبرياني الأخرى في كل مكان أو كانت زيارتك الأولى. سوف تكون مرحبًا بك ومحبًا.
يستقبل الزوار كل يوم من الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الساعة الثانية عشرة والنصف ليلاً.

3-فيلا بالما Villa Palma

افتتحت فيلا بالما ، الوجهة الذواقة الجديدة المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط ​​، أبوابها في العاصمة السعودية. يقع المطعم المعاصر في قلب مدينة الرياض في حي السليمانية الشهير ، وهو مستوحى من تقاليد الطهي في اليونان وإسبانيا وإيطاليا والمغرب وجنوب فرنسا.
تتميز قائمة Villa Palma بالمفضلات الإقليمية والأطباق الكلاسيكية الحديثة مثل تارتار التونة وسلطة باتاتاس برافاس وسلطة العدس والميستو المقلي وريكوتا الكمأة. كأطباق رئيسية ، تشمل بيتزا الكمأة السوداء وجراد البحر المشوي وباس البحر بالملح وبايلا المأكولات البحرية.
يتميز المطعم الذي تبلغ مساحته 1250 مترًا مربعًا ، والذي صممه FA Architects ، بالتأثيرات الثقافية من جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط. تتميز غرفة الطعام الحديثة في المطعم بمفروشات ملونة مستوحاة من الطراز الإيطالي وأدوات مائدة مصنوعة يدويًا و تفتح Villa Palma ستة أيام في الأسبوع (ما عدا أيام الأحد) وتقدم مجموعة كاملة من وجبات الغداء والعشاء ، بالإضافة إلى تجربة فطور وغداء في عطلة نهاية الأسبوع حسب الطلب يوم السبت من الساعة 12:30 مساءً. م. حتى الساعة 5:30 مساءً م.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .